PSXboxأخبارألعاب

توقعات: مبيعات نينتندو سويتش ستتفوق على PS5 و Xbox Series X

يبدو أن عام 2021 سيكون مليئًا بالأخبار السعيدة لنينتندو

نجحت شركة نينتندو أن تغيّر مجرى المنافسة في سوق الألعاب بعد فشلها الذريع مع Wii U، وأطلقت جهاز نينتندو سويتش الذي أحدث ثورة في كيفية اللعب واستطاع جذب قاعدة كبيرة من جمهور اللاعبين. خصوصًا بفضل الألعاب العائلية الممتعة، وتصميمه الذي يسمح للاعب باللعب على شاشة الجهاز نفسه – 7 بوصة – أو توصيله بالتلفزيون في المنزل والاستمتاع بتجربة اللعب على شاشة كبيرة.
ويعتقد المحللون في صناعة الألعاب على ما يبدو أن نينتندو سويتش سوف يستمر في الهيمنة على السوق، وفي عام 2021 تحديدًا سوف يتفوق على الوافدين الجُدد مثل بلاي ستيشن 5 و إكس بوكس سيريس إكس من حيث المبيعات.
ومع الشائعات المنتشرة حول نية نينتندو إطلاق نسخة سويتش برو تدعم دقة عرض 4K، يعتقد المُحلل Matt Piscatella أن المحتوى القوي على المنصة – إلى جانب العروض الترويجية – سيساعد منصة الألعاب على البقاء في القمة.

مبيعات نينتندو سويتش

لقد كان أداء نينتندو سويتش جيدًا جدًا في الفترة الماضية، حيث تم الإبلاغ العام الماضي أنه في اليابان تجاوز سويتش بالفعل مبيعات Wii الإجمالية. وهذا مثير للإعجاب عندما تفكر في أن Wii كانت أيضًا مشهورًا للغاية في يوم من الأيام. وذاع صيت سويتش لدرجة أنّه أصبح يستخدم في الترفيه عن المرضى في المستشفيات!

وبناءً على الإحصائيات، يبدو أنه على الرغم من كونها “قديمة” إلى حد ما، إلا أن مبيعات منصة ألعاب سويتش تستمر في الارتفاع.
يبقى أن نرى ما إذا كان سويتش سوف يفوق بالفعل منافسيه الأحدث والأقوى أم لا، ولكن ما رأيك أنت؟
المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button