أخبارألعاب

مايكروسوفت تستعد لإيقاف Minecraft Earth في 30 يونيو

في عام 2019، أطلقت مايكروسوفت لعبة Minecraft Earth، وإذا كنت لا تعرفها فهي بالأساس نسخة الواقع المعزز من لعبة ماينكرافت الشهيرة. حيث يمكن للمستخدمين إنشاء عوالم ماين كرافت في الفناء الخلفي باستخدام الواقع المعزز. وبدت كأنها فكرة ممتعة للغاية واستخدام جيد للتكنولوجيا في هذا الوقت.
وبعد أكثر من عام بقليل، يبدو أن الشركة قررت أن اللعبة لم تحقق المأمول منها وأعلنت أنه في 30 يونيو 2021، سيتم إيقاف Minecraft Earth. وتقول الشركة أن الفكرة كانت أن يتمكن اللاعبون من لعب ماين كرافت في العالم الحقيقي، ولكن نظرًا للوباء، لم يعد هذا ممكنًا تمامًا.
وصرّحت مايكروسوفت: “تم تصميم Minecraft Earth حول حرية الحركة واللعب التعاوني – شيئان أصبحا شبه مستحيل في الوضع العالمي الحالي – نتيجة لذلك، اتخذنا القرار الصعب بإعادة تخصيص مواردنا لمناطق أخرى توفر قيمة لمجتمع ماينكرافت وإنهاء دعم Minecraft Earth في يونيو 2021”.
اقرأ أيضًا: كيف تتجنب فيروس ماين كرافت
وأعلنت الشركة أيضًا أنه قبل إغلاق اللعبة، ستصدر تحديثًا نهائيًا واحدًا. تم تصميم هذا التحديث لجعل اللعبة “ممتعة قدر الإمكان” ويتضمن إزالة المعاملات الدقيقة، وتقليل تكاليف الياقوت، وتقليل متطلبات الوقت، والمزيد. وتريد مايكروسوفت من اللاعبين أن يذهبوا إلى اللعبة ويستمتعوا بها إلى أقصى حد.

حيث أضافت مايكروسوفت: “نحن ممتنون إلى الأبد للمواهب المذهلة في مجتمع ماين كرافت. لم يكن هذا قرارًا سهلاً، ونحن نبذل قصارى جهدنا للتأكد من حصولك على أقصى استفادة من Minecraft Earth قبل غروب شمسها”.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button