تطبيقات وبرمجيات

مايكروسوفت إيدج Kids Mode لتصفح آمن للأطفال

هناك الكثير من أنواع المحتوى المنتشرة على الإنترنت، الأمر الذي قد يثير قلق معظم الآباء جراء ما يمكن أن يتعرض له أطفالهم أثناء تصفح الويب. ولهذا السبب أطلقت مايكروسوفت وضع Kids Mode الجديد على متصفح إيدج.

من خلال وضع الأطفال الجديد على مايكروسوفت إيدج، ترغب مايكروسوفت في جعل تجربة التصفح أكثر تشويقًا للأطفال، وفي الوقت نفسه تزودهم بمقالات توعوية – مناسبة لأعمارهم – حول تصفح الإنترنت بأمان والحفاظ على خصوصيتهم. ومن خلال وضع Kids Mode على مايكروسوفت إيدج سيعمل محرك البحث Bing على تفعيل وضع البحث الآمن افتراضيًا، ويضبط منع التتبع لمنع المعلنين من الحصول على الكثير من المعلومات حول ما يفعله طفلك على الإنترنت.

مايكروسوفت إيدج Kids Mode

قد تسأل نفسك: ما الذي يُجبر طفلي على البقاء في Kids Mode وعدم الخروج منه؟ الأمر بسيط جدًا، فتوجد ميزة تُجبر المستخدم على إدخال كلمة مرور للخروج من وضع Kids Mode إلى التصفّح العادي. وبالتالي لن يتمكن الطفل من الخروج من وضع التصفّح المخصص له سوى إن عرف كلمة المرور هذه، وهذا بالطبع أمر لن تفرّط فيه كأب.

ذو صلة

وحتى الآن وضع التصفح الخاص بالأطفال متوفر فقط للمشتركين في البرنامج الاختباري Edge Insiders، ولا نعلم بالضبط متى ستتوفر هذه الخاصية لجميع المستخدمين، لكنّها لن تتأخر على أي حال.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button