أخبارتطبيقات وبرمجيات

تيك توك قد يتيح لك الاطلاع على المقاطع التي شاهدتها من قبل

على خدمات فيديو مثل يوتيوب، هناك ميزة السجل “التاريخ” التي تسمح لك بمعرفة مقاطع الفيديو التي شاهدتها مؤخرًا. وعلى ما يبدو، فإن تطبيق تيك توك يعمل على ميزة مشابهة حيث سيتمكن المستخدمون من رؤية جميع مقاطع الفيديو التي شاهدوها في السابق.

ضع في اعتبارك أن هذه الميزة ليست جديدة كليًا. حيث لاحظ موقع تك كرانش احتواء تيك توك على مؤشرات لإعلامك بأنك شاهدت مقطع فيديو معين بالفعل. ويمكن للمستخدمين أيضًا محاولة فلترة مقاطع الفيديو التي شاهدوها على صفحة Discover، ولكن الأمر ليس بديهيًا وربما يكون غير معتادًا بالنسبة للمستخدمين الجُدد الذين لم يعيت

عبر إنشاء قسم مُخصص لعرض مقاطع الفيديو التي شاهدتها من قبل، قد يسهل عليك العثور على ما تبحث عنه من محتوى. ومع ذلك، لا نعرف بالضبط كيف سيكون هذا عمليًا. فعلى عكس مقاطع يوتيوب الطويلة، فإن مقاطع تيك توك في الغالب لا تتخطى الدقيقة، ويمكن جلسة لمدة ساعة على التطبيق أن تتيح لك مشاهدة أكثر من 100 مقطع فيديو. وبالتالي سيكون من الصعب للغاية العثور على مقطع الفيديو الذي تريده من خلال البحث في سجل المقاطع التي شاهدتها مؤخرًا.

لكنها في جميع الأحوال ميزة تجريبية، وربما يضيف تيك توك نوع من الفلاتر التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى المقطع الذي يريدون بسهولة.

قد يهمك أيضًا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى