أخبارإلكترونيات

لوحة مفاتيح ASUS ROG Claymore II الميكانيكية مع لوحة أرقام منفصلة

عندما يتعلق الأمر بلوحات المفاتيح فإنّ الكثير من المهتمين بالألعاب أو الكتابة يبحثون عن لوحة مفاتيح ميكانيكية. لهذا السبب أطلقت أسوس مؤخرًا لوحة مفاتيح ASUS ROG Claymore II الميكانيكية مع لوحة أرقام يمكن فصلها!

الفكرة وراء لوحة مفاتيح ASUS ROG Claymore II رائعة للغاية، فكثير منّا لا يحتاج إلى لوحة أرقام في أغلب الوقت، لكن عندما نحتاجها ستكون موجودة وجاهزة للعمل في أي وقت مع لوحة مفاتيح أسوس الجديدة.

لوحة مفاتيح ASUS ROG Claymore II

فإذا كنت ترغب في الحصول على تجربة لعب نظيفة بدون لوحة مفاتيح ضخمة، يمكنك إزالة لوحة الأرقام بسهولة في أي وقت. وعندما تحتاج إليها يمكنك توصيلها من الجانبين الأيمن أو الأيسر، رغم أنّها في العادة تكون ثابتة في الجانب الأيمن.

اقرأ أيضًا:

وحسب بيان شركة أسوس، فإن لوحة المفاتيح الجديدة يمكنها العمل حتى 100 مليون ضغطة، وستدعم ضربات مفاتيح خالية من التذبذب، كما تمنحك أوقات استجابة سريعة وهذه تحديدًا ميزة مفيدة للاعبين.

المثير للاهتمام أن لوحة مفاتيح ASUS ROG Claymore II من النوع اللاسلكي، وتستخدم اتصال RF بسرعة 2.4 جيجاهرتز، مع إتاحة إمكانية استخدامها سلكيًا أيضًا.

وتحتوي لوحة المفاتيح على بطارية بقوة 4,000 مللي أمبير في الساعة تدوم حتى 40 ساعة بشحنة واحدة. ولم تكشف أسوس عن سعرها لكن من المتوقع أن تصبح متاحة في الربع الثاني من هذا العام، أي الفترة من بداية أبريل وحتى نهاية يونيو.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button