أخبار

كيف تجعل عيد ميلادك متاحًا على فيسبوك؟

يُعد فيسبوك موقع للتواصل الاجتماعي يضم أكثر من 600 مليون مستخدم نشط. كعضو في فيسبوك، يمكنك تتبع أعياد ميلاد أصدقائك وإرسال تهنئات أعياد الميلاد لهم عن طريق النشر على ملفهم الشخصي أو إرسال رسالة خاصة إليهم.
كما يمكنك أيضًا اختيار ما إذا كنت تريد جعل عيد ميلادك متاحًا لجميع أصدقائك أم لا، وحينها يمكنك استخدام فيسبوك لإرسال دعوات أصدقائك إلى الحفلة.

تحرير عيد ميلادك

انقر فوق الزر “تعديل ملف التعريف” في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة ملفك الشخصي، ستجد “عيد ميلادك” تحت علامة التبويب “المعلومات الأساسية”.
يوجد على يمين “عيد ميلادك” قائمة منسدلة حيث يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد أن يكون تاريخ ميلادك الكامل مرئيًا في ملفك الشخصي أم فقط الشهر واليوم أو لاتريد أي منهم. ثم انقر فوق “حفظ التغييرات”.

إعدادات الخصوصية

يمنحك فيسبوك خيار جعل عيد ميلادك مرئيًا ليس فقط لأصدقائك، ولكن لأصدقاء أصدقائك، وحتى لكل شخص في ملفك الشخصي.
انقر فوق “الحساب” من الشريط أعلى صفحة فيسبوك الخاصة بك وحدد “إعدادات الخصوصية”. يمكنك جعل ملفك الشخصي بالكامل مرئيًا بواسطة “العامة” أو “أصدقاء الأصدقاء” أو “الأصدقاء فقط” أو حدد “تخصيص الإعدادات” لاختيار المعلومات التي تريد أن تكون مرئية ولمن. انقر فوق “تطبيق هذه الإعدادات” عند الانتهاء.

أعياد ميلاد الأصدقاء

من صفحة “الرئيسية” على فيسبوك، انقر فوق “المناسبات”، ثم “أعياد الميلاد”. إذا كان أصدقاؤك أعياد ميلادهم مرئية لك، فستظهر أعياد ميلادهم تحت الشهر المناسب إلى جانب عيد الميلاد المقبل وذلك إذا جعلوا سنة الميلاد مرئية.
وسوف يذكرك فيسبوك أيضًا بأعياد ميلاد الأصدقاء عند الخروج.

تحرير مناسبة عيد ميلاد

يمكنك أيضًا استخدام فيسبوك لإرسال دعوات لحفلة عيد ميلادك إلى أصدقائك. انقر فوق ” المناسبات” من صفحة “الرئيسية” على فيسبوك وحدد “إنشاء مناسبة”.
اضبط التاريخ والوقت والموقع والتفاصيل المتعلقة بحفلة عيد الميلاد في العرض التالي، ثم اضغط على”من تمت دعوته؟”  وانقر فوق “تحديد الضيوف” ستظهر قائمة بجميع أصدقائك. اختر من بينهم من تريد أن يأتي إلى حفل. انقر فوق “إنشاء مناسبة”.

[accordion][accordion-item title=”المصادر”]

[/accordion-item][/accordion]

Show More

Related Articles

Back to top button