أخبار

كيف تتحقق من انضمام شخص ما لفيسبوك؟

يسهل العثور على معظم المعلومات حول مستخدمى فيسبوك، إلا أن الشيء الوحيد غير المدرج في ملف المستخدم الشخصي هو تاريخ انضمامه إلى الموقع. ومع ذلك، فإذا كنت على استعداد للقليل من البحث فسيتم سرد التاريخ في التسلسل الزمني الخاص به.
وقد ترغب في معرفة متى انضم شخص ما من أجل اقتراح أصدقاء أو مشاركة منشورات قد تكون فاتته، كما أنّه من الممتع أيضًا أن تتمنى للناس عيد ميلاد سعيد على فيسبوك.

الخطوة 1

قم بتسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك.

الخطوة 2

قم بزيارة ملف المستخدم المطلوب. إما أن تكتب اسم المستخدم في مربع البحث أو تنتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وافتح قائمة الأصدقاء الخاصة بك، ثم انقر فوق اسم المستخدم لفتح ملف التعريف الخاص به.

الخطوة 3

انقر فوق أحد السنوات الأولى على الجانب الأيمن من التسلسل الزمني للمستخدم. حيث يسرد لك فيسبوك تاريخ ميلاد المستخدم والأحداث الهامة الأخرى التي قد يدرجها المستخدم.
بدأ موقع فيسبوك في عام 2004، لذا فالتواريخ المحتملة هي التي تبدأ من 2004 إلى وقتنا الحالي.

الخطوة 4

انتقل لأسفل التسلسل الزمني للمستخدم، ثم انقر فوق “المشاركات الأقدم” في حالة عدم ظهور المشاركات والأحداث. استخدم هذا النهج بدلاً من الخطوة 3 أو بالإضافة إلى الخطوة 3 لبدء البحث من سنة معينة.
ابحث عن منشور: “انضم إلى فيسبوك”.
ملحوظة: لتسهيل البحث، اضغط على “Ctrl-F” بعد تصفية نتائج التسلسل الزمني للمستخدم حسب السنة واكتب “انضم إلى فيسبوك” في مربع البحث.
تحذير: إذا لم يكن حساب المستخدم عامًا ولم يكن ضمن أصدقائك على الشبكة الاجتماعية العملاقة، فلن تتمكن من التحقق من انضمام المستخدم إلى فيسبوك.

Show More

Related Articles

Back to top button