أخبارإلكترونيات

فيليبس تُطلق 4 سماعات رياضية لاسلكية جديدة

قدمت Philips أربع سماعات رياضية لاسلكية جديدة للياقة البدنية. تختلف كل منها في التصميم وبالتالي الجمهور الذي تستهدفه الشركة.

تتوفر جميع سماعات Bluetooth 5.0 في منتصف عام 2021، وكما هو متوقع، فهي مانعة لتسرب الماء – لذا لا بأس بها للانغماس لفترة وجيزة في الماء – ومقاومة للعرق.

سماعات رياضية لاسلكية من Philips

يوجد تطبيق للسماعات مخصص للأجهزة، ولكن جميعها تعمل مع كل من Google Assistant وأبل سيري حسب تفضيلاتك.

أولاً، هناك بعض سماعات الأذن اللاسلكية (A7306) مع مشغلات كبيرة 9 مم وست ساعات من البطارية بشحنة واحدة. كما أنها تتميز بإلغاء الضوضاء السلبي بينما توفّر حقيبة الحمل 18 ساعة إضافية من الشحن. علاوة على ذلك، لديها أيضًا مراقبة مدمجة لمعدل ضربات القلب ومتوافقة مع العديد من التطبيقات.

أمّا A6606 فهي عبارة عن سماعات أذن للتوصيل بحزام للرقبة للاستخدام حيث يكون من الضروري أن تكون قادرًا على سماع ما يجري من حولك. وهي مخصصة بشكل أساسي لراكبي الدراجات – على الرغم من أننا لا نعتقد أن ركوب الدراجات مع أي سماعات رأس هي فكرة رائعة – حيث تحتوي على مصابيح LED ساطعة في الجزء الخلفي من سماعات الأذن كميزة أمان.


ذو صلة

فيليبس تعلن عن تلفزيون مطبخ مزود بالمساعد الشخصي من جوجل


ثم هناك بعض السماعات خفيفة الوزن على الأذن، والتي تتميز بسماعات 40 مم وعمر بطارية مناسب يصل إلى 25 ساعة. والأكمام القماشية حول قطع الأذن قابلة للإزالة والغسل.

وأخيرًا، تتميز A3206 بتصميم شريط حول الرقبة وتتميز سماعات الأذن بأطراف أجنحة قابلة للتبديل، بينما تضمن خطافات الأذن ثباتها.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button