تطبيقات وبرمجياتشبكات اجتماعية

حظر الأشخاص على Tinder أصبح ممكنًا باستخدام رقم الهاتف

يُعد تطبيق Tinder واحدًا من أشهر برامج المواعدة الموجودة حول العالم، وفي خطوة جديدة للتطبيق، أصبح بإمكانك تجنب علاقاتك السابقة وأصدقائك وزملاء عملك وأقاربك وأي شخص آخر لا تريد مقابلته على التطبيق. حيث أعلن Tinder مؤخرًا عن ميزة حظر الأشخاص باستخدام رقم الهاتف.
يمكنك الوصول إلى الميزة الجديدة من الإعدادات، ضمن قائمة “حظر جهات الاتصال”، حيث يمكنك تحديد جهات الاتصال التي ترغب في حظرها، وبالتالي لن يظهروا لك أو تظهر لهم في البحث.
ويمكن للمستخدمين تحميل قائمة جهات الاتصال الكاملة الخاصة بهم إلى Tinder أو إضافتها بشكل فردي. ويقول التطبيق إنه لن يخزن جميع جهات الاتصال، وسيخزن الجهات التي يقوم المستخدم بحظرها فقط، ويمكن للمستخدم إلغاء الحظر أو إلغاء اتصال التطبيق بجهات الاتصال في أي وقت. كما لن يتم إبلاغ جهات الاتصال المحظورة من قِبَلك بأنه تم حظرها.


مقالات ذات صلة


حظر برقم الهاتف على Tinder

من المثير للاهتمام أن هذه الميزة كانت واحدة من أكثر المميزات طلبًا من مستخدمي التطبيق في الماضي، ونعتقد أن الشركة تأخرت كثيرًا في إطلاقها، ولكن كما يقول المثل “أن تأتي متأخرًا أفضل من ألّا تأتي على الإطلاق”.
من المتوقع أن تساعدك هذه الميزة في تجنب الظهور لأي شخص تعتقد أن ظهورك له يمكن أن يسبب بعض الإحراج، وهذا الأمر مفيد في بعض المواقف. فقد ترغب في تجنب زملاء العمل، خصوصًا عندما تكون سياسة الشركة بعدم تكوين علاقات خاصة بين الموظفين، وكذلك ستفيدك هذه الميزة في تجنب أفراد العائلة الذين لا تريدهم أن يعرفوا أنّك تبحث عن شريك حياة باستخدام الأدوات الرقمية!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى