أخبار

جوني آيف يعمل مع فيراري بعد سنوات في أبل

يبدو أن رئيس التصميم السابق في أبل “جوني آيف” مستعد لخوض مغامرة جديدة مع شركة فيراري صانعة السيارات الرياضية الإيطالية الشهيرة.

وكان جوني آيف واحدًا من أهم المسؤولين الكبار في أبل لسنوات، وعمل على إنتاج ايفون وايباد والكثير من المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية الأخرى، قبل أن يخرج ليؤسس شركة LoveFrom الخاصة به.

ويأتي التعاون بين جوني آيف وفيراري بعد سنتين تقريبًا من مغادرة أبل وهو على رئيس فريق التصميم لديها.

وكشفت التقارير أن الصفقة بين فيراري و LoveFrom تشمل عقد لعدة سنوات. وقال مالك فيراري في بيان: “الانطباع الأول عن هذه الشراكة الجديدة يجمع بين أداء فيراري الأسطوري والمتميز مع تجربة LoveFrom التي لا تضاهى والإبداع الذي حدد منتجات استثنائية غيرت العالم”.

ذو صلة > تقارير: تصميم ايفون 14 سيكون جديد كليًا

بعيدًا عن هذا التصريح، لا يوجد الكثير من المعلومات حول ما سيقوم به جوني آيف في فيراري. هل سيعمل على تصميم سيارة جديدة كليًا؟ ربما. أو ربما يركز على الشكل الداخلي لسيارات فيراري خصوصًا مع توجه الشركة نحو الاستثمار في السيارات الكهربائية. حتى أن تقرير من فاينانشال تايمز يفيد بأن جوني آيف قد يعمل على أول سيارة فيراري كهربائية بالكامل.

وهناك احتمالات أخرى لا تُعد، مثل إمكانية العمل على ملحقات خاصة بالعلامة التجارية الإيطالية الشهيرة. وفي جميع الأحوال، من المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات في الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن جوني آيف مهتم بالتصميم في صناعة السيارات منذ سنوات، ففي عام 2014 أجرى لقاء مع التايم وكشف أنّه بعدما ترك المدرسة ذهب إلى كورس تعليم تصميم السيارات في Royal College بالعاصمة البريطانية لندن لكنه تركه سريعًا.

وتأتي شراكة LoveFrom مع فيراري بعد عام تقريبًا من الإعلان عن شراكة مماثلة مع Airbnb.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى