أخبارألعاب

توقف خوادم Warzone و Black Ops Cold War عن العمل

إنّه شعور محبط للغاية عندما يكون اتصال الإنترنت لديك جيد وسريع ثم تقرر الدخول على لعبتك المفضلة بعد يوم من العمل الشاق لتفاجئ بأنك لا تستطيع الاتصال. هذا بالضبط ما حدث معي بعدما لاحظت توقف خوادم Warzone عن العمل لأبحث في الأمر قليلًا وأكتشف توقف خوادم Black Ops Cold War هي الأخرى.

بدأت مشكلة خوادم Warzone بالظهور بعد ظهيرة اليوم الأربعاء، وإذا دخلت على شبكات التواصل الاجتماعي ستجد الكثير من الأشخاص المنزعجين من هذا الأمر. من جانبها، أعلنت Activision أنّها على علم بالمشكلة حيث وجدت مشاكل في الاتصال عبر مختلف المنصات.

ويمكنك زيارة هذه الصفحة للاطلاع على حالة خوادم اللعبة، مع مراعاة تحديث الصفحة كل ربع ساعة تقريبًا.

توقف خوادم Warzone

جدير بالذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي نشهد فيها عطل في خوادم ألعاب Call of Duty متعددة اللاعبين، فقد حدثت أعطال في السابق خصوصًا أيام العطلات ونهاية الأسبوع، لكن الأمر يصيبنا بالإحباط في كل مرة!

اقرأ أيضًا

في جميع الأحوال نتمنى أن تتوصل Activision إلى حل دائم لهذه المشكلة، وربما من الأفضل توفير خوادم خاصة بنا – اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط – حيث نضطر إلى اللعب على خوادم أوروبا، وبالتالي يُصبح البينج (Ping) عالي جدًا، ويزيد على 100 في كثير من الأحيان، أمّا إن كنت محظوظًا فستتمكن من اللعب على بينج 70.

Show More

Related Articles

Back to top button