أخبارألعاب

تسريب مواصفات نينتندو سويتش برو مع شاشة OLED

منذ فترة وهناك شائعات حول عمل نينتندو على جهاز ألعاب جديد أطلق عليه البعض اسم “نينتندو سويتش برو” ليكون بمثابة إصدار أعلى من الجهاز الشهير المتاح حاليًا في الأسواق. ومؤخرًا خرج تسريب جديد حول نينتندو سويتش برو يكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بالجهاز، مثل دعم شاشة OLED.

وفقًا لتقرير من بلومبيرج، سوف تتعاون نينتندو مع سامسونج لإنتاج شاشات سويتش برو الجديد على أن تأتي بمقاس 7 بوصة من نوع OLED تعمل باللمس. وحسب الخطط التي تم الكشف عنها فإن نينتندو قد تُعلن عن الجهاز في وقت لاحق من 2021.

تسريب نينتندو سويتش برو القوي

من المتوقع أن يأتي جهاز ألعاب نينتندو سويتش برو مع شاشة بدقة 720p ولكنّه سيكون قادرًا على إخراج دقة 4K، أو بمعنى آخر إذا كنت تمتلك شاشة تلفاز دعم دقة 4K يمكنك توصيل الجهاز عليه واللعب بهذه الدقة العالية.

وحسب ما جاء في التقرير فإنّ نينتندو تريد البقاء على قدم المنافسة مع الجيل الحالي من أجهزة الألعاب (بلاي ستيشن 5 و إكس بوكس سيريس إكس) ولهذا السبب تريد إطلاق سويتش برو مع شاشة من نوع OLED تدعم اللمس. ولأنّها من صناعة سامسونج فنحن نتوقع جودة عالية للغاية أخذًا في الاعتبار تاريخ الشركة الكورية مع الشاشات.

ويزعم التقرير أيضًا أن Samsung Display – فرع سامسونج المتخصص في إنتاج الشاشات – ستبدا في إنتاج الألواح الخاصة بأجهزة نينتندو سويتش برو في يونيو القادم، وهذا منطقي جدًا إذا كانت نينتندو تنوي إطلاق الجهاز قبل نهاية هذا العام.

اقرأ أيضًا: شرح تغيير إعدادات خصوصية نينتندو سويتش

مبيعات نينتندو سويتش لا تزال قوية

على الرغم من إطلاق سوني ومايكروسوفت أجهزة الألعاب الجديدة الخاصة بهما في أواخر العام الماضي، إلا أن جهاز سويتش لا يزال يشهد نموًا بنسبة 7% في المبيعات، حيث باعت الشركة 11.6 مليون وحدة خلال موسم العطلات الماضي.

وإذا أصدرت نينتندو نسخة أقوى من الجهاز في موسم العطلات القادم، نتوقع أن تشهد المبيعات ارتفاعًا هائلًا، خصوصًا مع وجود شاشة OLED لمسية من سامسونج.

Show More

Related Articles

Back to top button