أخبارموبايل

تحديث One UI 3.1 على Galaxy Z Fold2 يجلب تحسينات على تعدد المهام

كشفت سامسونج مؤخرًا عن المميزات القادمة إلى تحديثها الجديد One UI 3.1 والذي سيتوفر على أجهزتها الرائدة، مثل لوحيات Galaxy Tab S7 وكذلك هواتف Galaxy S20، حيث خرج التحديث لأول مرة على هواتف Galaxy S21. واليوم كشفت الشركة عن بعض التحسينات التي سيجلبها تحديث One UI 3.1 على Galaxy Z Fold2 القابل للطي.

حيث يحصل هاتفها الرائد على آخر إصدارات اندرويد 11 كجزء من التحديث، إلى جانب مجموعة من التحسينات والمميزات الجديدة، خصوصًا على صعيد تعدد المهام وسهولة الاستخدام. ومن أولى التحسينات التي وضعتها سامسونج في التحديث تبويب “Recents” والذي يعمل كوسيلة للتنقل بين المهام.

تحديث One UI 3.1 على Galaxy Z Fold2

حيث يمكن للمستخدم الآن التحويل إلى النوافذ المفتوحة سابقًا على الهاتف بسهولة باستخدام هذه الميزة، فإذا كانت لديك ثلاثة تطبيقات مفتوحة مثلًا في نفس الوقت على الشاشة وتريد فتح تطبيق جديد، يمكنك سحب التطبيق الجديد ليشغل نصف الشاشة، وتشغل التطبيقات الثلاثة نصف الشاشة الأخرى.

أمّا بالنسبة لتحسين سهولة الاستخدام، فقد أضافت الشركة ميزة Palm Touch لإيقاف تشغيل الشاشة. وبذلك يتمكن المستخدم من قفل الشاشة باستخدام إيماءة أو النقر المزدوج. مما يتيح للمستخدم إغلاق الشاشة بسهولة في بعض الحالات التي لا تستطيع فيها لمس زر الطاقة، كأثناء الطهي مثلًا.

تحديث One UI 3.1 على Galaxy Z Fold2 يجلب تحسينات على تعدد المهام 1

وتشمل التحسينات الأخرى على الاستخدام في إمكانية تحريك عناصر التحكّم في الكاميرا داخل تطبيق الكاميرا أثناء استخدام الوضع المرن (Flex mode) مما يمنح المستخدمين مزيدًا من التحكّم في الخيارات الموجودة على الشاشة. وأضافت سامسونج أيضًا أزرار الحذف والمشاركة في معاينات الصور في الوضع المرن.

موضوعات ذات صلة

بالطبع هذه التحديثات ليست الأكبر التي تجريها سامسونج على هاتفها القابل للطي، لكنها ستعمل على تحسين تجربة الاستخدام إلى حد كبير على هاتف Galaxy Z Fold2.

Show More

Related Articles

Back to top button