أخبارتطبيقات وبرمجيات

تحديث تطبيق جوجل 12.23 على اندرويد يُسبب فشل متكرر عند التشغيل

حصل مستخدمو اندرويد مؤخرًا على تحديث جديد لتطبيق جوجل الرئيسي للنظام يرفع من رقم الإصدار إلى 12.23.16.23.arm64 ولكنه يتسبب أيضًا بفشل في التشغيل بشكل متكرر ومزعج. وكشف بعض المستخدمين أن نفس المشاكل امتدت لخدمات أخرى من جوجل مثل تطبيق البودكاست و Lens وكذلك تعطيل بعض خصائص المساعد الشخصي Google Assistant.

وكانت جوجل أطلقت نسخة بيتا الاختبارية من إصدار 12.23 في الأسبوع الماضي، قبل أن تُطلق الإصدار النهائي منه رسميًا في 21 يونيو. ولاحظ بعض المستخدمين فور تثبيت التحديث أنّه يتسبب في إغلاق التطبيق بشكل مفاجئ بدون قيام المستخدم بفعل أي شيء يُسبب هذا الإغلاق.


قد يهمك أيضًا


وأبلغ بعضهم أيضًا عن تأثّر خدمات أخرى مثل البودكاست و Lens وحتى خاصية Discover. وفي البداية كانت الأجهزة التي تأثرت بالمشكلة هي جوجل بكسل وموبايلات سامسونج وموتورولا. والآن يبدو أن المشكلة تظهر على أجهزة هواوي وشاومي أيضًا وفقًا لما ظهر على تويتر.

لكن جوجل لاحظت هذه المشكلة وأصدرت تحديث جديد سريعًا لتطبيقها على اندرويد برقم إصدار 12.24 وأشار البعض أنه يحل مشكلة الإغلاق المفاجئ.

إذا لاحظت أي مشكلة في تطبيق جوجل بعد التحديث إلى 12.23 يمكنك فحص متجر بلاي باستمرار لتحميل تحديث 12.24 بمجرد إصداره رسميًا في منطقتك.

Show More

Related Articles

Back to top button