أخبار

تسريب بعض مواصفات LG Stylo 7 5G وبعض الصور التقريبية

نجح خط هواتف Stylo من LG إلى حد ما في وضع نفسه كبديل أكثر ملاءمة للميزانية لعائلة جالاكسي نوت من سامسونج في السنوات الأخيرة. ويتمثل وجه الشبه الرئيسي بين الاثنين في القلم المدمج بجسم الهاتف. وبعد النجاح الملحوظ لهاتف Stylo 6 في الآونة الأخيرة، بدأ تسريب مواصفات LG Stylo 7 في الظهور.
في هذا التسريب الجديد، نحصل على نظرة أوضح بكثير على Stylo 7 في صور ذات دقة أعلى مع بعض التفاصيل الأساسية، مثل الأبعاد العامة. وسيحتوي الهاتف على شاشة مسطحة بحجم 6.8 بوصة، مع ثقب لكاميرا السيلفي، بدلاً من النتوء الموجود في سلفه Stylo 6.
اقرأ أيضًا: تحديث LG Stylo 5 إلى اندرويد 10

مواصفات LG Stylo 7

وفقًا للمصدر، تعرض هذه الصور إصدار 5G من الجهاز، والذي سيبلغ قياسه 170.4 × 77.2 × 8.8 ملم. وهناك نُسخة تدعم اتصالات الجيل الرابع منه أيضًا، على الأرجح مع اختلافات قليلة على صعيد التصميم.
لسوء الحظ، ليس لدينا معلومات عن الأجزاء الداخلية لـ LG Style 7 حتى الآن. حتى إعداد كاميرا الهاتف يظل لغزًا، بخلاف حقيقة أنه سيحتوي على 3 كاميرات خلفية، بما يتناقض مع مجموعة الكاميرات الرباعية، التي اقترحتها تسريبات سابقة.

وبالنظر إلى الصور، يمكننا أيضًا بسهولة تحديد قارئ بصمات الأصابع المثبت على الجانب، بالإضافة إلى منفذ USB-C ومنفذ صوت 3.5 ملم. وهذا كل ما لدينا حتى الآن، بينما نتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل حول هاتف إل جي الرائد قريبًا.
المصدر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى