أخبارشبكات اجتماعية

النشر على انستجرام من الكمبيوتر قد يتوفر قريبًا

يبدو أن انستجرام يُخطط لإطلاق خاصية جديدة تمكّن المستخدمين من النشر من الكمبيوتر على انستجرام بسهولة، وفقًا لتغريدة من المطور المعروف بتسريباته الموثوقة Alessandro Paluzzi على تويتر.

حسب ما يذكره المصدر فإن انستجرام يختبر الميزة داخليًا في الوقت الحالي، وحتى الآن الطريقة الوحيدة للنشر على التطبيق هي عن طريق نسخة الموبايل أو من خلال حلول بديلة مثل إضافات متصفح كروم.


قد يهمك أيضًا:


وتُعد إمكانية إرسال الصور إلى انستجرام من الكمبيوتر أحد أكثر المميزات طلبًا من المستخدمين حول العالم، وهناك الكثير من الحلول البديلة التي لاقت شهرة واسعة بسبب تلبيتها هذا الطلب فقط.

ونشر المصدر بعض الصور التي تُظهر الشكل الذي تبدو عليه الميزة الجديدة حاليًا بينما يقوم التطبيق باختبارها داخليًا، وربما يتم طرح بعض التغييرات قبل نشر الميزة للجميع.

ومن الصور، يبدو أن النشر على انستجرام من الكمبيوتر سيعمل بطريقة مشابهة لما يمكنك فعله على الموبايل حاليًا، حيث يوجد زر للإضافة (أيقونة + داخل مربع دائري) يسمح لك بإنشاء منشورات من سطح المكتب مباشرةً.

وسيكون مستخدمو الكمبيوتر قادرون على استخدام السحب والإلقاء لنشر الصور والفيديو على انستجرام، وكذلك الوصول إلى المحرر للقص واستخدام الفلاتر. كما يمكن استخدام التسميات التوضيحية والإشارة إلى الأشخاص الموجودين في الصور.

تجدر الإشارة إلى أن أصحاب الحسابات الرسمية (انستجرام بزنس) بإمكانهم النشر على التطبيق من الكمبيوتر باستخدام أداة Creator Studio مباشرةً من المتصفح، لكن إضافة الميزة لأصحاب الحسابات العادية يمكن أن يسهّل الكثير من العمل.

ورغم أن المصدر لم يمنحنا موعدًا محددًا لانطلاق هذه الخاصية الجديدة، إلا أننا نتوقع ظهورها في القريب العاجل.


المزيد حول انستجرام

Show More

Related Articles

Back to top button