أخبار

بدء حجوزات الطلب المسبق على سامسونج Galaxy S21

من المتوقع أن يتم الإعلان عن Samsung Galaxy S21 في الأسابيع القليلة المقبلة، وإذا كنت تعتقد بالفعل أنك تريد شراء الهاتف، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن سامسونج تسمح الآن للعملاء بحجزه للطلب المسبق عندما يتم إطلاق الهاتف في النهاية.
تجدر الإشارة إلى أنك لا تطلب الهاتف مسبقًا الآن. بدلاً من ذلك، أنت تحتجز مكانًا لطلب الهاتف مسبقًا بمجرد فتح الطلبات المسبقة. وهذا أكثر بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالقلق من أنه عندما يحين وقت الطلب المسبق للهاتف، ستنفذ جميع الأماكن للطلب المسبق وسيكون عليهم الانتظار وقتًا أطول حتى يصلهم الهاتف.
ومع ذلك ، هناك فائدة إضافية لحجز مكانك لأن سامسونج تقول إن أولئك الذين حجزوا مكانًا للطلب المسبق سيحصلون على رصيد إضافي قدره 50 دولارًا في هاتف Galaxy التالي، و 10 دولارات إضافية في تطبيق Android Shop Samsung.


اقرأ أيضًا:


ونظرًا لأن سامسونج لن تقوم بوضع الشاحن مع Galaxy S21، فإننا نفترض أنه يمكن استخدام رصيد بقيمة 50 دولارًا لشراء بعض الملحقات مثل الشاحن الخارجي!
وتقبل سامسونج أيضًا مقايضات الهواتف الأخرى حيث ستتمكن من الحصول على رصيد يصل إلى 700 دولار مقابل شرائك. لذلك إذا كنت تفكر في شراء Galaxy S21، فقد ترغب في التفكير في حجز مكان للطلب المسبق من خلال التوجه إلى موقع الشركة.

Show More

Related Articles

Back to top button