أخبار

الانطباع الأول عن لابتوب Dell Inspiron 15 7591

تُعد فئة لابتوبات Dell Inspiron 7000 الأعلى جودةً بين أجهزة إنسبيرون الشهيرة، ولا يوجد ما هو أفضل منها من حيث المواصفات التقنية عدا لابتوبات Dell XPS. ولدينا اليوم لابتوب Dell Inspiron 15 7591 الذي يقع ضمن هذه الفئة.
يتوفر اللابتوب الجديد مع معالج إنتل Core i7-9750H من الجيل التاسع، بقوة 45 واط، وبطاقة رسوميات Nvidia GeForce GTX 1050 التي قد تكون قديمة بعض الشيء، ولكنّها تُشغّل جميع التطبيقات تقريبًا بدون أي مشاكل. كما أنّك تستطيع أن تزيد من المواصفات إلى مُعالج Core i9-9880H وبطاقة رسوميات GTX 1650 مقابل دفع بعض الأموال الإضافية.
لكن الإصدار الذي نتحدث عنه اليوم وسيظهر في الفيديو يأتي مع شاشة مقاس 15.6-بوصة بدقة وضوح Full HD، ولكن كما هو الحال مع العتاد الداخلي، يمكنك زيادة دقة الشاشة إلى UHD مقابل بعض المال.
التصميم الخارجي من الألومنيوم ويزن حوالي 1.8 كجم، ويبدو أنّ ديل ترغب في أن يدور هذا الجهاز حول المواصفات التقنية، لذلك ستجد الكثير من الإمكانيات لزيادة إعدادات العتاد إذا رغبت في ذلك.
وعلى صعيد السوفتوير، توقّع أن تجد تقنيات مثل Dell Cinema التي عادةً ما تكون في اللابتوبات عالية الجودة والأداء، ويمكن استخدام ديل سينما في دمج CinemaColor HDR وCinemaSound للحصول على جودة Waves MaxxAudio Pro، بالإضافة إلى CinemaStream لبث الفيديو بجودة أعلى.
والآن إلى فيديو فتح الصندوق:

Show More

Related Articles

Back to top button