أخبار

أفضل 5 أجهزة لوحية [تابلت] تعمل بالأندرويد

بعضنا يطلق عليها تابلت وبعضنا معتز بالعربية –مثلي- فيطلق عليها أجهزة لوحية، إنها الطفرة التي بدأتها أبل مع الآيباد ونافستها جوجل عبر الأندرويد، واليوم نحن بصدد الحديث عن أفضل خمسة أجهزة لوحية تعمل بالأندرويد.

أفضل 5 تابلت اندرويد

1- Asus Eee Pad Transformer Prime

أول جهاز لوحي يعمل بمعالج ثلاثي النواة (تيجرا 3) بالإضافة للوحة مفاتيح منفصلة و عرض IPS وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل، بهذه المواصفات يحل Transformer Prime في المركز الأول بسوق الأجهزة اللوحية العاملة بنظام الأندرويد.

2- Samsung Galaxy Tab 10.1

يعتبر Samsung Galaxy Tab 10.1 هو أنحف جهاز لوحي موجود في السوق حالياً، وبالرغم من نحافته إلا أنه لم يضحي بعمر البطارية الذي مازال جيداً بالرغم من الأبعاد النحيفه للجهاز، وهو الهاتف الأكثر شبها بالآيباد من أبل، فهل على أبل أن تخشى الجالكسي تاب؟

3- Kindle Fire

دخلت أمازون سوق الأجهزة اللوحية بقوة عبر جهازها اللوحي Kindle fire ذو 199.99 دولار فقط لتحجز لها مكاناً بين الكبار في سوق الأندرويد، بالرغم من تعديل أمازون الكبير في النظام إلا أنه مازال يحمل نكهة الأندرويد.

4- Samsung Galaxy Tab 7.0 Plus

جاء Samsung Galaxy Tab 7.0 Plus كرد على نحافة الآيباد 2 من أبل، فقد قامت الشركة بإعادة تصميم الجالكسي تاب 10.1 لتخرج علينا بجهاز لوحي بشاشة مقاس 7.7 وتصميم ممتاز ودرجة نحافة غير معقولة، يعمل بالأندرويد 3.0 رحيق العسل

5- Motorola Xoom 2

يعتبر Motorola Xoom 2 هو ثاني محاولة من موتورولا لدخول السوق الخاص بالأجهزة اللوحية، فمع معالج بسرعة 1.2 جيجاهرتز وشاشة IPS LCD وتصميم نحيف، هل تستطيع موتورولا إقناع المستهلك بالإقبال على الزووم 2 لتحقيق النجاح المطلوب؟

Show More

Related Articles

Back to top button