أخبارتطبيقات وبرمجيات

تيندر سوف يحذرك قبل إرسال أي رسالة غير لائقة

أعلن تطبيق المواعدة الشهير “تيندر” عن اتخاذ إجراءات جديدة لمنع انتشار الرسائل المسيئة وغير اللائقة بين المستخدمين، خاصةً تلك التي تعتبر تحرش لفظي.

التطبيق معروف عالميًا وأصبح رقم واحد في المواعدة بجميع دول العالم تقريبًا، لكن كما هو الحال مع جميع التطبيقات الاجتماعية، هناك مشكلة في إرسال بعض الأشخاص رسائل غير لائقة للمستخدمين الآخرين.

وعلى مدار السنوات الماضية، عملت الشركة المطورة للتطبيق على تطبيق بعض الإجراءات التي تحسّن من جودة التفاعل بين المستخدمين والقضاء على السلوكيات المسيئة، مثل إضافة التحقق بالصورة الشخصية للتأكّد من عدم وجود أي حسابات مزيفة.

وفي خطوة جديدة من تيندر لتقليل التواصل غير اللائق بين المستخدمين، أعلن التطبيق عن خاصية جديدة باسم Are You Sure؟.

من خلال هذه الخاصية الجديدة سوف يستغل التطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي في التعرّف على الرسائل غير اللائقة ثم إظهار لافتة تحذيرية للمستخدم قبل الإرسال. حيث تظهر للمستخدم رسالة تقول “Are You Sure؟” عندما يحاول إرسال رسالة يعتقد النظام أنّها مسيئة للطرف الآخر.

وقالت الشركة أن المنطق المستخدم في الذكاء الاصطناعي نجح بالفعل في تقليل اللغة غير اللائقة بأكثر من 10 في المائة في الاختبارات المبكرة.


قد تود أيضًا قراءة


وبذلك تنضم خاصية “هل أنت متأكد” الجديدة إلى نظام تيندر القائم بالفعل بعنوان “هل يزعجك هذا؟” والتي تسمح للمستخدمين بالإبلاغ عن المحتوى المسيئ الذي يرسله إليهم مستخدمين آخرين.

وبعد هذا التحديث الجديد، من المتوقع أن ينجح التطبيق في تقليل الرسائل المسيئة قبل إرسالها في الأساس، وحتى لو اختار المستخدم إرسال رسالة يعتقد النظام أنها مسيئة، يمكن للطرف الآخر من الرسالة الإبلاغ عنها على أنّها محتوى مسيئ.

Show More

Related Articles

Back to top button