أخبارشبكات اجتماعية

انطلاق تويتر Spaces للحسابات ذات 600 متابع وأكثر

في نهاية العام الماضي، بدأت تويتر بإطلاق خدمة Spaces المنافسة لـ Clubhouse في الهند لاختبارها، ثم ظهرت على اندرويد في مارس الماضي، والآن أعلنت تويتر عن إطلاق Spaces للحسابات التي تمتلك أكثر من 600 متابع.

قد يهمك أيضًا: ميزة Tip Jar قد تتيح لك تحقيق الدخل على تويتر قريبًا!

يأتي هذا بعدما رأت تويتر أن الغرف الصوتية تناسب المستخدمين الذين يملكون عدد كبير من المتابعين، وتتوقع أن تكون تجربة الاستخدام أفضل لديهم. وهذا أمر منطقي لأن من لديه عدد قليل من المتابعين – أقل من 600 متابع – لن يجد من يتحدث معه إن قام بإنشاء غرفة صوتية.

تويتر Spaces

وتسمح خاصية Spaces للمستخدمين باللقاء والتحدث عن أي موضوع من اختيارهم، مع منح السيطرة الكاملة للمستخدم الذي يُنشئ الغرفة الصوتية.

انطلاق تويتر Spaces للحسابات ذات 600 متابع وأكثر 1

وداخل غرف تويتر الصوتية يمكن للمستخدمين تثبيت التغريدات وتشغيل التسميات التوضيحية لجميع الموجودين في الغرفة، ودعوة مستخدمين آخرين للتحدث. كما يمكن للمتابعين المشاركين في الغرفة طلب الحديث.

كما يمكن للمضيف أو المشاركين في الغرفة الإبلاغ عن أحد المستخدمين أو الغرفة نفسها، كما يمكن للمضيف كتم صوت الجميع مرة واحدة في حالة خروج المحادثات عن السيطرة.

ويمكنك رؤية Spaces الآن في الجزء العلوي من خلاصات تويتر مع خيار للانضمام إن رغبت في ذلك.

مميزات غرف تويتر Spaces

إلى جانب الإعلان عن إطلاق Spaces لمزيد من المستخدمين، كشفت تويتر أيضًا عن بعض المميزات الجديدة التي ستحصل عليها الغرف الصوتية.

مثل إمكانية توفير تذاكر للغرف الصوتية يدفع المستخدم فيها مقابل الانضمام إلى الغرفة، ويمكن للمضيف تحديد سعر التذكرة والحد الأقصى للتذاكر المتاحة، وتذهب العائدات إلى المضيف مع اقتطاع جزء صغير تحصل عليه تويتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى