أخبارألعاب

الإعلان عن Battlefield 2042 وهنا أهم التفاصيل وتاريخ الإطلاق

بعد انتشار الكثير من التكهنات والشائعات بخصوص لعبة Battlefield الجديدة، كشفت DICE لأول مرة عن الفيديو الترويجي الخاص بها بعنوان “Battlefield 2042” مع بعض التفاصيل وتاريخ الإطلاق.

تنوي الشركة المطورة للعبة إطلاقها في الخريف القادم وتحديدًا في تاريخ 22 أكتوبر 2021، وهي الإصدار السادس من هذه السلسلة التي تنشرها شركة EA. ورغم أن اللعبة لن تحصل على طور القصة إلا أن الفيديو الترويجي يكشف عن الكثير من المحتوى الذي سيستمتع به اللاعبين دون شك.

حتى الآن، تم تأكيد وضعين رئيسيين في لعبة Battlefield 2042، الأول هو Conquest والثاني هو Breakthrough، ومن المتوقع أن تضيف DICE المزيد من أوضاع اللعب في المستقبل.

هذا ومن المنتظر أن تستعرض الشركة وضع لعب جديد أثناء حدث EA Play في 22 يوليو القادم، فهل سيكون وضع الباتل رويال الذي سمعنا عنه كثيرًا في الفترة الماضية؟ ربما علينا الانتظار لنعرف.

سعر Battlefield 2042

تم تأكيد الإصدار الأساسي من اللعبة وسيتوفر على منصات (الكمبيوتر وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون) بسعر 60 دولار أميركي تقريبًا.

أمّا الإصدار الذي سيخرج على الجيل التالي من منصات الألعاب (بلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريس) فستتوفر عليه اللعبة بسعر 70 دولار أميركي تقريبًا. بينما يتوفر إصدار Battlefield 2042 Gold Edition على الكمبيوتر بسعر 90 دولار وعلى منصات الألعاب المنزلية بسعر 100 دولار أميركي.

وكشفت التقارير أيضًا عن إصدار خاص من اللعبة باسم Battlefield 2042 Ultimate Edition ومن المتوقع أن يتجاوز سعره حاجز المائة دولار أميركي، بسعر 110 دولار على الكمبيوتر و120 دولار على منصات الألعاب.

قد تسأل نفسك الآن: لماذا يوجد اختلاف في السعر بين منصات الألعاب القديمة والجديدة؟ ويرجع السبب في ذلك إلى اختلاف الخواص والمميزات للعبة لهذه الأجيال.

فعلى بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون سيحصل اللاعبون على خرائط رائعة وتنافس يشمل 64 لاعب في نفس الوقت، بينما ستحصل منصات الألعاب الجديدة على خرائط أكبر مع إمكانية التنافس ضمن 128 لاعب في نفس الوقت.

بالطبع هذا ليس كل شيء بخصوص لعبة Battlefield 2042، ولكن معرفتنا بموعد تاريخ الإطلاق يعني أن المزيد من المعلومات قادمة في الطريق.

ويمكنك أيضًا الذهاب إلى الموقع الرسمي للعبة وشرائها مُسبقًا للحصول على فرصة لتجربتها في نسخة البيتا الاختبارية قبل الإصدار النهائي.

Show More

Related Articles

Back to top button