أخبارموبايل

هل يمكن استخدام ايفون في السرقة والقتل؟

عندما تفقد موبايلك اليوم، هناك وظيفة متشابهة وموجودة في جميع الأجهزة تقريبًا، وهي العثور على جهازي. وعلى ايفون من أبل هناك تطبيق Find My الذي يساعدك في العثور على ايفونك بسهولة، لكن هل يمكن استخدام هذه الميزة في ايفون من أجل السرقة والقتل؟

على الرغم من أنّها ميزة مفيدة للغاية في تسهيل العثور على ايفون عند ضياعه أو سرقته حتى، إلا أن بالإمكان استخدامها في الإضرار بالآخرين وفعل أشياءًا سيئة أيضًا. وهذا بالضبط ما حدث في ولاية فلوريدا الأميركية حيث تعتقد السلطات أن المتهم بالقتل استخدم ايفون في السرقة والقتل بعدما نجح في تتبع الضحية.

يزعم التقرير أن المتهم لاحظ أن الضحية يشتري منتجات باهظة الثمن في المركز التجاري، ثم قام بإرفاق موبايل من نوع ابل ايفون في سيارة الضحية، ثم قام المتهم باقتحام الحفلة التي ذهب إليها الضحية – مع مساعد له – وقاموا بسرقة الموجودين هناك بالإكراه، وحصلوا على أشياء ثمينة بما في ذلك مفتاح سيارة لكزس.


قد يهمك أيضًا:


وأثناء اقتحام هذا الحفل تم قتل الضحية بالرصاص، ورغم سرقة السيارة إلا أنّه تم العثور عليها لاحقًا، وكان هناك كيس من النايلون محشو بمغناطيس يحتوي على ايفون، وكان الكيس عالقًا في الهيكل السفلي للسيارة، ومن هنا جاء الافتراض بأنه استخدم في تتبع الضحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى