مميزمنوعات

MrBeast ينُشئ لعبة الحبّار الخاصة به على يوتيوب بجائزة 450,000 دولار!

يمكن القول أن مسلسل لعبة الحبّار أو Squid Game كان الأكثر نجاحًا في عام 2021 سواءً من حيث عدد المشاهدات أو الأرباح التي جنتها نتفلكس من وراءه. وكما عودنا اليوتيوبر الشهير MrBeast على التحديات الغريبة، فقد أنشأ لعبة الحبّار الخاصة به على يوتيوب مع جائزة تصل إلى 450,000 دولار أميركي!

تجدر الإشارة إلى أن المسلسل الأصلي على نتفلكس ساهم في جني الشركة 900 مليون دولار أميركي من المشتركين الجدد.

MrBeast ولعبة الحبّار

تمكّن اليوتيوبر الشهير من إعادة تمثيل وإنشاء مجموعة ألعاب Squid Game بالكامل، وجمع مئات الأشخاص من متابعيه للاستمتاع باللعبة، ووصلت الجائزة النقدية للفائز 456,000 دولار أميركي.

بالطبع هذه النسخة من لعبة الحبّار أقل عنفًا من التي ظهرت بالمسلسل، فلن يموت أي شخص جراء المشاركة في اللعبة. ومع ذلك، اللعبة كانت شديدة التنافسية.

وطبّق MrBeast جميع القواعد والألعاب تقريبًا، بما في ذلك الجسر الزجاجي، ولعبة ضوء أحمر ضوء أخضر، وكذلك لعبة قطع الحلوى. والاختلاف الوحيد ظهر في اللعبة الأخيرة التي استبدلها بلعبة الكراسي الموسيقية التي نعرفها جميعًا.

بشكل عام، مقطع الفيديو مثير للغاية وممتع جدًا عند مشاهدته، لذا أنصحك أن تبدأ بالمشاهدة في الأسفل وتستمتع بالتنافس الهائل بين هذا العدد الكبير من البشر.

المقطع يستمر لمدة 25 دقيقة، لذا إن كنت في المواصلات أو في وقت فراغك، ننصحك بقضاء هذا الوقت في المشاهدة. خاصةً وأن الفيديو تكلّف لإنتاجه 3.5 مليون دولار! لكم الله يا يوتيوبر العرب!


قد يهمك أيضًا:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى