موبايل

Galaxy S21 Ultra يتوفق على ايفون 12 في اختبار السقوط

ما هو الشيء المشترك بين Samsung Galaxy S21 و ايفون 12؟ كلاهما من الهواتف الذكية بسعر في حدود 1000 دولار، وكلاهما هاتف لا ترغب حقًا في إسقاطه. ومع ذلك، إذا قمت بإسقاط أي منهما، فأي هاتف تعتقد أنه سيكون قادرًا على تحمل التأثير؟

هل سيكون Gorilla Glass Victus في Galaxy S21 أم درع السيراميك من أبل؟ تبين أن الجواب قد يكون الأول. هذا وفقًا لمقطع فيديو نشرته قناة EverythingApplePro حيث أجروا اختبار السقوط ووضعوا Galaxy S21 Ultra في مواجهة iPhone 12 Pro Max لمعرفة الهاتف الذي سيستمر لفترة أطول.

Galaxy S21 Ultra يتوفق على ايفون 12

تجدر الإشارة إلى أن هذه الاختبارات بالكاد تعتبر علمية، لذلك وضع الظروف المختلفة في الاعتبار. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاختبار لا يأخذ في الحسبان حقيقة أن هناك فرصة جيدة للكثيرين منا لوضع هواتفنا في أغطية واقية، والتي يمكن أن تساعد في امتصاص التأثير (يختلف هذا أيضًا حسب الحالة).

ما يمكن أن يحدد الضرر أيضًا هو زاوية السقوط، سواء سقط بشكل مسطح على وجهه أو اصطدم بالجانب. ومع ذلك، استنادًا إلى هذا الفيديو وحده، يبدو أن استخدام سامسونج تقنية Gorilla Glass Victus قد يكون خيارًا أفضل. وإذا كان لديك حوالي 10 دقائق من وقت الفراغ ولا تمانع رؤية هواتف بقيمة 1000 دولار يتم تدميرها من أجل التسلية، فقم بمشاهدة الفيديو أعلاه.

Show More

Related Articles

Back to top button