تطبيقات وبرمجيات

أكبر 6 تغييرات قادمة إلى واتساب في 2021

على مدار ما يقرب من 12 عامًا من الوجود، أصدر تطبيق المراسلة واتساب بعض التحديثات، مثل الخلفيات المخصصة الشهيرة، والرموز التعبيرية لأداة البحث الجديدة، تمامًا مثل القدرة على كتم صوت الدردشات إلى الأبد. ومع ذلك، يواصلون تطوير أدوات ووظائف جديدة قد تظهر هذا العام.

شروط استخدام واتساب الجديدة

في 8 فبراير، سيقوم التطبيق بتحديث شروط الاستخدام الخاصة به، والتي سترافق أداة ستستخدمها الشركة لإرسال إعلانات محددة للمستخدمين، وفقًا لبوابة WABetaInfo.

الجدير بالذكر أن هذه الرسائل لن يتم إرسالها من خلال الدردشة، ولكنها ستظهر على شكل إشعار خاص في التطبيق، وقد تقوم بإعادة التوجيه إلى مواقع خارجية أو تتطلب إجراءات محددة من المستخدمين.

وضع الإجازة!

يقوم التطبيق حاليًا بتطوير “وضع الإجازة” للسماح للمستخدمين بأرشفة المحادثات والمجموعات لبعض الوقت لكتم إعلامات الدردشة وتعطيلها.

تنشأ هذه الحاجة من حقيقة أن العديد من المستخدمين لا يريدون أن يكونوا جزءًا من محادثة، لكنهم بدورهم غير قادرين على الانسحاب لسبب ما.

الشراء مباشرةً من التطبيق

كما هو معروف بالفعل، يمكن استخدام حساب واتساب كوسيط أعمال، مما يجعل هذا الخيار مفيدًا للغاية، لأنه – مثل التطبيقات المتعلقة به – منذ وقت ليس ببعيد قاموا بدمج عمليات الشراء من خلال تطبيق المراسلة المذكور.

إضافة المكالمات على نسخة الكمبيوتر

كما يمكن القيام به على أجهزة Android و iOS، فإن المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو هي الابتكارات الرئيسية التي سيكشف عنها واتساب خلال عام 2021 لإصدار واتس ويب وسطح المكتب. الوظيفة في مرحلة تجريبية، لكنها واحدة من أكثر الوظائف المتوقعة.

استخدام أكثر من جهاز

من المتوقع استخدام نفس الحساب على أربعة أجهزة مختلفة، على الرغم من عدم معرفة ما إذا كانت تشمل الأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية الأخرى. ومع ذلك، يمكن استخدام التطبيق دون اتصال الهاتف الذكي الرئيسي بالإنترنت، مما يسمح باستخدام واتساب ويب حتى إذا ظل الهاتف مغلقًا.

التدمير الذاتي للمحتوى المرئي

تعمل الشركة على وظيفة تهدف إلى تحسين مستوى خصوصية نظامها الأساسي. إنها أداة تحذف أي مرفق – صورة أو فيديو أو Gif متحركة – يتم إرساله إلى جهة اتصال بعد أن يفتحه المستلم. وهو خيار مفيد للغاية سيساعدك في الحفاظ على المساحة، على الرغم من أن المستخدم لديه خيار تحديد ما إذا كان سيضيف صلاحية الملفات المذكورة أم لا.

Show More

Related Articles

Back to top button