إلكترونيات

تسريب صور AirPods 3 الجديدة من أبل

تتكون تشكيلة سماعات AirPods حاليًا من فئتين، الأولى هي سماعات AirPods العادية والثانية هي AirPods Pro التي تتمتع بميزة عزل الضوضاء. وظهرت تقارير سابقة تزعم أن أبل تعمل على نموذج جديد قد يخرج باسم AirPods Pro Lite. لكن ما تسرّب مؤخرًا كان صور AirPods 3 حسب الشائعات.

صور AirPods 3

حيث تسرّبت صور جديدة من 52Audio تعطينا فكرة عن ما يمكن أن نتوقعه من السماعات الجديدة من أبل، وبإلقاء نظرة على التصميم نراه قريبًا من الإصدارات السابقة ولكن مع ساق أقصر قليلًا. ومع ذلك سيتضمن استخدام أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون على غرار AirPods Pro. ومن شأن هذا أن يجعل سماعات الأذن أكثر أمانًا مقارنةً بسماعات AirPods العادية.

وهناك أيضًا بعض التغييرات التي تم إجراؤها داخليًا، حيث تستعير السماعة الجديدة بعض المميزات من AirPods Pro، مثل عناصر التحكم في Force Sensor التي ستسمح لسماعات الأذن بدعم الأوامر القائمة على الإيماءات. ومع ذلك، لن تحتوي السماعة الجديدة على ميزة منع الضوضاء.

ذو صلة

لكن عدم وجود ميزة منع الضوضاء سيكون مفهومًا في هذا الإصدار، سواء خرج باسم AirPods 3 أو AirPods Pro Lite. فما الذي سيدفع المستهلك لشراء السماعة الأعلى سعرًا (AirPods Pro) إذا كان يستطيع الحصول على سماعة أقل سعرًا مع نفس ميزة منع الضوضاء.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button