أخبارإلكترونيات

ساعة Razer X Fossil Gen 6 الذكية تستهدف اللاعبين

جرت العادة أن تستعرض شركة Fossil عدد كبير من ساعاتها الذكية عند مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية، لكن العام الماضي كان غريبًا بعض الشيء بالنسبة لنظام Wear OS بعد اتحاد كلًا من سامسونج وجوجل ومنع التحديث لجميع الشركات الأخرى حتى منتصف 2022. لهذا السبب طرحت الشركة ساعتها الجديدة Razer X Fossil Gen 6 بالتعاون مع ريزر لاستهداف سوق اللاعبين الذي تُبدع فيه ريزر بمنتجاتها المختلفة.

لإبقاء الأمور بسيطة، لا تأتي ساعة Razer X Fossil Gen 6 مع إضاءة RGB على عكس جميع منتجات ريزر الأخرى تقريبًا. ومع ذلك، فإنها تأتي مع ثلاثة وجوه ساعة تحمل علامة Razer التجارية، بما في ذلك وجه Chroma يمكن تخصيصه لمطابقة منتجات Chroma الأخرى من ريزر.

والوجهان الآخران أكثر دقة، فالأول وجه تناظري بشعار ريزر، والثاني يوضح الوقت بخط مستوى من ريزر. تأتي الساعة بمقاس 44 مللم مع جسم أسود غير لامع وحزامين قابلين للتبديل، الأول أسود والثاني أخضر نيون.

ساعة Razer X Fossil Gen 6 الذكية تستهدف اللاعبين 1

هذا هو ما يجعل اللعبة مُخصصة لمحبي الألعاب، إلى جانب ندرتها لأن Fossil لن تنتج سوى 1337 نسخة منها.

يمكن القول أن ساعة Razer X الذكية هي نفسها ساعة Fossil Gen 6 مع بعض التعديلات البسيطة، لذا ستجدها تعمل بنظام تشغيل Wear OS ومعالج كوالكوم سنابدراجون Wear 4100+ الأسرع. وتحتوي أيضًا على شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 1.28 بوصة، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ونظام للدفع بدون تلامس.

ومثل ساعات Fossil الأخرى، تتمتع ساعة Razer X الذكية بتقنية الشحن السريع، ويمكنها شحن حتى 80 بالمائة من البطارية في غضون 30 دقيقة فقط.

وذكرت Fossil أنها لا تستبعد التعاون مع Razer مستقبلًا لإنتاج ساعات ذكية. أمّا عن سبب رغبة ريزر في التعاون معها، ذكرت Fossil أنها مرتبطة بالجهود الأخيرة لشركة الألعاب لتعزيز الصحة العقلية والجسدية في الرياضات الإلكترونية.

تتمتع الساعة الذكية الجديدة بمميزات صحية تشمل مستشعر SpO2 جديد، وتتبع النوم، وتطبيق Fossil Wellness الجديد. وعلى الرغم من كفاءة استهلاك الطاقة من المعالج الجديد، إلا أنك ستحتاج إلى شحنها يوميًا. وتتمتع أيضًا بمقاومة الماء 3ATM، أي أنها آمنة كفاية للاستحمام والأيام الممطرة، ولكن لا يمكنك السباحة أثناء ارتدائها.

وتأمل الشركتين بيع جميع النسخ المعروضة من Razer X بسعر 329 دولار أميركي، وستكون متاحة في وقت لاحق هذا الشهر على موقعي Razer و Fossil.

لمزيد من أخبار CES 2022

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى