أخبارإلكترونيات

مواصفات وسعر شاشة Samsung M8 الذكية

إذا كان هناك شيء واحد ذكي في تصميمات أبل فهو أنها مصممة جميعًا بحيث يبدو أنها تكمل بعضها البعض بشكل جيد. مثل شاشة Studio Display التي تم إطلاقها حديثًا والتي ستظهر في المنزل بجوار Mac Studio أو أحد أجهزة Apple MacBook Air أو MacBook Pro المحمولة.

لكن مشكلة منتجات أبل هي أنها باهظة الثمن، وشاشة الاستوديو ليست استثناءً بدءًا من 1600 دولار. إذا كنت تريد مظهرًا جماليًا من أبل ولكنك لا ترغب في دفع أسعارها المرتفعة، فقد ترغب في واحدة من شاشات Samsung M8 الذكية الجديدة لأنها تبدو جيدة جدًا بصراحة.

تم الإعلان عن الشاشات مبدئيًا في CES 2022 وهي متاحة الآن أخيرًا للشراء حيث يبلغ سعرها 730 دولارًا، وهو بصراحة ليس سيئًا للغاية مقارنةً بالكثير من المنافسين. تتميز بشاشة مقاس 32 بوصة، أكبر من شاشة الاستوديو، وتوفر دقة 4K وهي أقل من 5K لشاشة الاستوديو، ولكن إذا كنت لا تعاني مع دقة 4K – ولن تفعل – فهذه ليست مشكلة.

كما يوحي الاسم، هذه شاشة ذكية مما يعني أنها توفر ميزات مثل القدرة على تشغيل نتفلكس محليًا حتى إذا لم يكن لديك جهاز متصل بها. كما أنه يدعم خدمات البث الأخرى وحتى التطبيقات مثل Google Docs، وهناك أيضًا AirPlay 2. تأتي الشاشة أيضًا مع دعم HDR10+ وهناك واجهة USB-C ويمكنها أيضًا دعم المساعدين الرقميين مثل Bixby أو أمازون أليكسا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى