موبايل

تسريب شاومي Mi 11 Ultra مع شاشة صغيرة بجوار الكاميرا الخلفية

أطلقت شاومي هاتفها الرائد Mi 11 عالميًا قبل أيام قليلة، ولكن يبدو أن هناك إصدارات أخرى من الهاتف، بما في ذلك Mi 11 lite و Mi 11 pro الذين ظهرت حولهما شائعات سابقًا. ومؤخرًا تم تسريب صور موبايل شاومي Mi 11 ultra أو هكذا تزعم الصور ومقاطع الفيديو التي يظهر فيها الهاتف.

حيث نجح يوتيوبر من الفلبين الحصول على نسخة من شاومي Mi 11 ultra وقام باستعراض الهاتف في فيديو نشره على قناته على يوتيوب، وتظهر فيه الكاميرا الخلفية للهاتف والتي تُعد الميزة الأبرز فيه.

إذا كان هذا التسريب صحيحًا، فإن الميزة الأبرز في هاتف شاومي Mi 11 ultra هي الشاشة الثانوية الصغيرة الموجودة في الخلف بجوار الكاميرا. لم تكشف التسريبات مواصفات هذه الشاشة، ولكن يبدو أنّها قادرة على فتح أي تطبيق تقريبًا. ونتوقع أن يكون الاستخدام الرئيسي لها في المساعدة أثناء التقاط صور سلفي باستخدام الكاميرا الخلفية.

أمّا باقي المميزات فهي رائدة كما هو متوقع في هاتف بهذه الجودة، وتشمل شاشة مقاس 6.8 بوصة OLED بدقة WQHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، كما حصل على شهادة IP68.

وتفيد بعض الشائعات أن موبايل شاومي Mi 11 Ultra يمكن الشحن اللاسلكي بقوة 67 واط، إلى جانب الشحن العكسي بقوة 10 واط (أي استخدام الجهاز في شحن جهاز آخر لاسلكيًا).

ورغم أننا لا نعلم بالضبط ما إذا كان هذا الجهاز سيتاح عالميًا – مثلما فعلت شاومي مع Mi 11 – أم سيكون مقتصرًا على الصين فقط، إلا أنّ وجوده في أيدي اليوتيوبرز الآن يعني إمكانية إطلاقه قريبًا.

Show More

Related Articles

Back to top button