تطبيقات وبرمجياتكيف؟

طريقة نقل رسائل واتساب من ايفون إلى اندرويد

بينما تصنع سامسونج الكثير من الضجيج في وسائل الإعلام بعد إعلانها عن Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3، يخشى مستخدمي ايفون الراغبين في الانتقال إلى اندرويد من ضياع محادثات واتساب. لكن التطبيق قدّم قبل فترة ميزة نقل رسائل واتساب من ايفون إلى اندرويد.

وكانت سامسونج أعلنت أنها ستكون من أوائل الشركات التي تسمح للمستخدمين بنقل سجل الرسائل الخاصة بهم من iOS إلى اندرويد، هذا إلى جانب تطبيق التراسل الشهير بالطبع. حيث سيتمكن المستخدم من نقل جميع رسائل واتساب بما في ذلك الرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو.

وفقًا لموقع واتساب، ستتوفر ميزة نقل رسائل ايفون إلى اندرويد على أجهزة سامسونج التي تعمل بنظام اندرويد 10 أو أحدث أولًا. بعد ذلك، ينوي التطبيق توفير الميزة على المزيد من أجهزة اندرويد. ومن المحتمل أن يشمل هذا أجهزة جوجل بكسل وهواتف ون بلس الذكية مثل OnePlus Nord 2 الذي خرج مؤخرًا.

ذو صلة

طريقة نقل رسائل واتساب من ايفون إلى اندرويد 1

نقل رسائل واتساب من ايفون إلى اندرويد

لنقل البيانات، ستحتاج إلى كابل USB-C إلى Lightning لتوصيل كلا الجهازين، بدلًا من نقل البيانات عبر الإنترنت. باستخدام الكابل، ستحافظ على خصوصيتك أكثر، فلن يتم نسخ الرسائل احتياطيًا على وحدة تخزين واتساب السحابية. ذلك على الرغم من أن واتساب يؤكد بأنه لا يستطيع رؤية البيانات التي تنقلها.

ستحتاج أيضًا إلى تحديث تطبيق واتساب على كلًا من ايفون واندرويد الخاص بك إلى أحدث إصدار، واستخدام نفس رقم الهاتف.

بعد ذلك، توضّح الطريقة التالية كيفية نقل رسائل واتساب من ايفون إلى اندرويد، هواتف سامسونج حاليًا، ونتوقع أن تكون الطريقة نفسها على هواتف اندرويد الأخرى:

  1. عند إعداد جهاز سامسونج الخاص بك، قم بتوصيل كابل USB-C إلى Lightning بجهاز ايفون الخاص بك عندما يُطلب منك ذلك.
  2. امسح كود QR الذي يظهر باستخدام ايفون.
  3. اضغط على “ابدأ” على ايفون.
  4. بمجرد اكتمال العملية، استمر في إعداد جهاز سامسونج الخاص بك.
  5. على الشاشة الرئيسية لجهاز سامسونج، افتح واتساب وقم بتسجيل الدخول باستخدام نفس رقم الهاتف المستخدم على ايفون.
  6. اضغط على “استيراد”.
  7. بعد الانتهاء من العملية، ستكون رسائل واتساب قد انتقلت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى