موبايل

سامسونج Galaxy A51 يبدأ بالحصول على اندرويد 11

تستمر سامسونج في إطلاق تحديثات اندرويد 11 إلى هواتفها الذكية وآخرها هاتف Galaxy A51 أو هاتفها الأفضل مبيعًا في 2020. التحديث الجديد يأتي جزءًا من واجهة استخدام One UI 3.0 ويجلب جميع المميزات الممكن توقعها في اندرويد 11، بالإضافة إلى خصائص واجهة الاستخدام الجديدة.

تحديث اندرويد 11 على سامسونج Galaxy A51 يحمل رقم إصدار A515FXXU4DUB1 وبدأ بالظهور أولًا في روسيا وفقًا لآخر التقارير، ويحمل في طياته حزمة فبراير الأمنية لنظام اندرويد. ومن ضمن المميزات الجديدة التي ستتمتع بها بمجرد تثبيت التحديث؛ منح التطبيقات الصلاحيات لمرة واحدة فقط بحيث يمكنك منح تطبيق ماسنجر مثلًا وصولًا إلى موقعك الجغرافي لاستخدامها مرة واحدة وبمجرد إغلاق التطبيق يُلغى الإذن تلقائيًا. كما يوجد قسم مُخصص للمحادثات في منطقة الإشعارات، وفقاعات المحادثات لجميع تطبيقات التراسل – تُشبه طريقة عمل فيسبوك ماسنجر – ومنطقة مُخصصة للتحكّم في تشغيل الوسائط.

هذا بالنسبة لمميزات اندرويد 11، أمّا واجهة استخدام One UI 3.0 فتشمل تحسينات ظاهرة على التصميم وخاصةً في الألوان والأيقونات، وكذلك في الوضع الليلي وأدوات التحكّم بالصوت، وبعض المميزات الخاصة بالتحكّم الأبوي وغيرها من التخصيصات.

خروج تحديث اندرويد 11 على Galaxy A51

كما ذكرنا في بداية المقال، خرج التحديث حاليًا لمالكوا الهاتف في روسيا، ويعني هذا أنّه قادم لمزيد من الدول حول العالم على مدار الأيام القليلة القادمة. كل ما عليك فعله هو تفحص هاتفك من حين لآخر وإن ظهر لك إشعار بالتحديث قم بتثبيته على الفور ولكن تأكّد أولًا من اتصالك بالواي فاي وشحن الهاتف.

اقرأ أيضًا: معالج سامسونج Exynos 2100 يتفوق على سنابدراجون 888 في اختبار البطارية

ويمكنك البحث يدويًا عن التحديث عبر الذهاب إلى الإعدادات > ثم تحديثات النظام والضغط على تحميل وتثبيت. ويتوفر التحديث أيضًا على بعض المواقع لتنزيله وتثبيته يدويًا باستخدام الكمبيوتر، لكن يجب أن تعرف ما تفعله بالضبط تجنبًا لحدوث أي مشاكل.

Show More

Related Articles

Back to top button