موبايل

تسريب جوجل Pixel 5a مع كاميرا ثنائية في الخلف

يبدو أن جوجل مستمرة في تقديم فئة a من هواتفها الذكية “بكسل” وبعدما كشفت عن Pixel 4a قبل سبعة شهور تقريبًا، ظهر مؤخرًا تسريب جوجل Pixel 5a مع تصميم مألوف كثيرًا.

ومن المتوقع أن يخرج الهاتف في وقت ما من الربع القادم حسب مصدر المعلومات، بينما تسرّبت صور تكشف عن جميع جوانب الهاتف الذكي المرتقب.

تسريب جوجل Pixel 5a

بناءً على الصور التي نراها في هذا التسريب، يبدو تصميم جوجل Pixel 5a مشابهًا إلى إصدار العام الماضي Pixel 4a وكذلك الهاتف الرائد Pixel 5 كثيرًا، ومن المتوقع أن يصدر هاتف Pixel 5a بسعر أقل من 400 دولار أميركي، وربما يُنافس على لقب الأفضل في هذه الفئة.

حسب التسريبات، سيأتي الهاتف مع شاشة مقاس 6.2 بوصة من نوع OLED بدقة وضوح Full HD plus وكاميرا أمامية من نوع Punch-hole في أعلى يسار الشاشة. وبنظرة سريعة على الهاتف من الأمام نجده يُشبه Pixel 4a من أغلب الجوانب، حتى في سُمك الإطارات التي تدور حول الشاشة.

وتشمل باقي التفاصيل وجود زر طاقة ملون، ومستشعر للبصمة في الجزء الخلفي بدلًا من أسفل الشاشة، كما يوجد منفذ USB-C في الأسفل للشحن السريع بقدرة 18 واط.

كاميرا جوجل Pixel 5a

كما يظهر في الصور، يحتوي الجزء الخلفي على إعداد كاميرا ثنائية العدسات مع تصميم مرُبع، وهو نفس الذي استخدمته جوجل في هاتف Pixel 4a 5G الذي صدر في أكتوبر الماضي.

اقرأ أيضًا: التعرّف على الوجه قد يعود في جوجل بكسل 6 مع بعض المميزات الأخرى

وكانت الشركة أطلقت هاتفها الرائد “بكسل 5” مع عدسة رئيسية بدقة 12.2 ميجا بكسل وأخرى ذات زاوية عريضة بدقة 16 ميجا بكسل. كما يوجد فلاش LED، وتفيد المصادر أن جوجل ستدعم نظام متطور للضبط التلقائي للصور.

تسريب جوجل Pixel 5a مع كاميرا ثنائية في الخلف 3

ويجدر بالذكر أن كاميرا هاتف بكسل 5 كانت من أفضل كاميرات الهواتف الذكية التي خرجت في عام 2020، لذا نتوقع أن يستمر هذا مع هاتف Pixel 5a الذي سيخرج في وقت لاحق من هذا العام.

أمّا أبرز الاختلافات التي نتوقعها في هاتف جوجل Pixel 5a فسيكون استخدام معالج أقل قوة من بكسل 5، وربما ذاكرة عشوائية (رام) أقل أيضًا.

وكانت الشركة أطلقت هاتف Pixel 4a في العام الماضي بسعر يبدأ من 349 دولار أميركي، ونتوقع أن تستمر مع نفس سياسة التسعير في إصدار هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى