ألعاب

كيف تحصل على Loaded Axe في Sekiro

أثناء لعب Sekiro: Shadows Die Twice، فإن أحد الأدوات التي يمكنك الحصول عليها في البداية هي Loaded Axe. لكن بسبب صعوبة اللعبة، يُعتبر الأمر بمثابة تحدي للاعبين للعثور على Loaded Axe وفتحه بينما يتأقلمون مع وضعية اللعب.

العثور على Loaded Axe

الخطوة الأولى في طريق الحصول على هذه الأداة هي معرفة أين تجدها أصلاً، في Sekiro: Shadows Die Twice يمكنك العثور على هذه الأداة عبر متابعة قسم قصة Hirata Estate المتوفرة مبكراً في اللعبة.
للقيام بذلك، ستحتاج أولاً إلى السفر إلى Ashina Outskirts، حول الحائط الخارجي للضواحي وGate Path سوف تجد تمثال النحات بالقرب من الدرج. وفي مكان قريب، سوف تجد أيضاً امرأة مسنة تعتقد في البداية أنّك ابنها.
اقرأ أيضاً >> متطلبات تشغيل Sekiro: Shadows Die Twice
لهذا السبب، سوف تحصل منها على جرس يجب عليك تسليمه إلى Dilapidated Temple وتقديمه إلى تمثال بوذا الذهبي. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستبدأ قصة Hirata Estate.
عند الوصول إلى Hirata Estate استرح عند تمثال النحات، ثم اتبع المسار من خلال سلسلة من الأعداء حتى تصل إلى البوابة الأولى.
توجه من خلال البوابة، ثم تصارع إلى مسار البوابة التالي على يمينك. سافر عبر هذا المسار حتى تتعثر في رجل يموت يطلب منك انتزاع Loaded Axe من معبد قريب. بالطبع، الخدعة هنا أن تعرف أي معبد يقصد بالضبط.
بالقرب من الرجل الذي يموت، ابحث حولك عن زوج من الجنود وتنصت على حديثهم، عندها سوف تكتشف موقع المعبد. وبعد ذلك، اقتل الجنود ثم انتقل إلى يمينك وفي أقرب معبد لك سوف تجد الفأس المحمّل ويمكنك الاستيلاء عليه بسهولة.
هناك شيء يجب عليك مراعاته أيضاً وهو Flame Vent الذي يقع أيضاً في منطقة Hirata Estate، لذا قبل مغادرتك للمنطقة قد ترغب في تخصيص بعض الوقت الإضافي للبحث عنه أيضاً. مع وجود Loaded Axe معك، يمكنك العودة إلى تمثال النحات عند Dilapidated Temple.
من بين الأشياء الأخرى التي يجب ملاحظتها عند التعامل مع الفأس المُحمّل حقيقة أنّها ستُقلل من Spirit Emblem الخاص بك بمقدار واحد، لكن كما يقول الرجل المُحتضر فإن هذا السلاح يمكنه اختراق دروع العدو.
كما أنّ هذا السلاح يقلل من أضرار الضربات الثقيلة ويمكن أن يكون هذا مفيداً في المواقف المختلفة أثناء الاشتباك مع الأعداء.

Show More

Related Articles

Back to top button