كيف؟موبايل

مواقع Loot ممتازة في خريطة Vikendi على ببجي موبايل

عناصر المقال

PUBG Mobile هي لعبة شائعة جدًا. ويعرف الجميع نقاط العتاد الرئيسية في اللعبة حالياً. هذه المواقع تعطيك أفضل العتاد لكنها قد تكون محفوفة بالمخاطر لأن الكثير من اللاعبين يميلون للقفز هناك. وبدلاً من الذهاب إلى تلك الأماكن، يمكنك اختيار مواقع أكثر أمانًا ومنخفضة المخاطر. وفي ما يلي مواقع Loot ممتازة في خريطة Vikendi الأحدث على ببجي موبايل.

مواقع Loot ممتازة في خريطة Vikendi على ببجي موبايل

Vihar

تقع المدينة في الركن الأبعد من الخريطة، وعادةً ما يكون هناك ما يكفي من العتاد لفريق كامل في هذا المكان، بالطبع قد لا يكون جميع العتاد ممتازاً ولكنّه جيد بما يكفي للبقاء على قيد الحياة.
كما يوجد أيضاً العديد من المركبات الموجودة في هذا الموقع كي يمكنك الانتقال بسهولة إلى مناطق أخرى للحصول على المزيد من الغنائم.

Cantra

مثلما هو الحال في Vihar، يحتوي هذا الموقع على الكثير من المباني في منطقة مغلقة. العتاد ليس موجوداً في مكان واحد هنا، لذا سيكون عليك البحث بعض الوقت كي تحصل على أفضل عتاد ممكن.
اللاعبون نادراً ما يأتون لهذا الموقع لذا سيكون لديك الكثير من الوقت كي تبحث عن العتاد بدون مشاكل، أو مع الحد الأدنى منها.
اقرأ أيضاً: متطلبات تشغيل PUBG Mobile

Coal Mine

هذا المكان القديم يوجد به الكثير من العتاد الجيد، حيث توجد العديد من البنايات التي تحتوي على كميات معقولة من الأسلحة والذخيرة، وهو قريب من منطقة نشطة للغاية في Cosmodrome، لذا إن لم تجد ما يكفيك من العتاد يمكنك الذهاب هناك لاستكمال أسلحتك ودروعك.
هذا المكان ليس في مكان بعيد للغاية في الخريطة، لذا إن نزلت هنا لن تكون بعيداً جداً عن المنطقة الآمنة في كثير من الأوقات.

Dobro Mesto

على عكس معظم الأماكن الأخرى المدرجة في هذه القائمة، فإن Dobro Mesto تكاد تكون مليئة بالأسلحة والدروع طوال الوقت، المشكلة الوحيدة فيها هي موقعها الموجود في أقصى ركن الخريطة وتكون خارج المنطقة الآمنة في كثير من الأحيان.
بخلاف هذه المخاطر، يحتوي المكان على ما يكفي من الأسلحة والدروع لفريق كامل، ويمكنك عادةً العثور على عناصر المستوى 3 هنا مع أفضل الأسلحة.

Show More

Related Articles

Back to top button