كيف؟

طريقة جمع المال في Sekiro

جمع المال في Sekiro
كيفية جمع عملات لعبة Sekiro
بعد طول انتظار، أصبحت لعبة Sekiro: Shadows Die Twice متوفرة الآن للاعبين كنُسخة مُحدّثة من Dark Souls التي تطورها شركة From Software، وفي هذا التقرير نجلب لكم أفضل طرق جمع المال في Sekiro.
جني المال في Sekiro والذي يُطلق عليه اسم Sen، قد يكون صعباً بعض الشيء، وعلى الرغم من وجود دليل للاعبين حول كيفية جمع المال من البداية في اللعبة، إلّا أنّه من السهل تفويت هذا الدليل.
على أي حال، إذا تجاوزت الدليل الذي يظهر للاعبين في البداية مازلت بحاجة إلى معرفة طريقة لجمع المال في لعبة Sekiro.

جمع المال في Sekiro

على العكس من جمع العناصر الرئيسية في اللعبة، فإنّ جمع المال يتم عبر نظام فراغي بعض الشيء بدلاً من التقاطه مثل عنصر أساسي. هي ليست عملية تلقائية لكن لحسن الحظ هي عملية بسيطة. كل ما يحتاج اللاعب إلى فعله هو الضغط مطولاً على زر Interact.
يُمكن تفعيل هذا الزر عبر مفتاح E في لوحة مفاتيح الكمبيوتر، أو المُربع على بلاي ستيشن 4، أو X على اكس بوكس ون، لكن يجب الضغط مطولاً على الزر حتى تقوم بجمع المال.
كي تجني المال في Sekiro: Shadows Die Twice – ونفس الأمر بالنسبة للعناصر التي تسقط من الأعداء – يجب أن يجلب اللاعب الذئب الخاص به بالقرب من المال، حيث لا يستطيع الذئب تغطية مساحة كبيرة عند جمع عملات اللعبة، مما يجعل من السهل على اللاعب تفويت الكثير من المال الذي يمكن جمعه.
تجدر الإشارة إلى أنّ المال مهم جداً في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice، لذا تأكد من جمع كل عملة منه. خاصةً وأنّ اللاعب يفقد نصف ما لديه من أموال عند الموت.
كما يوفر التجّار أيضاً حقائب ذهبية يمكنها النجاة بعد الموت، لكنّها تكلّف 10 في المائة أكثر مما يمكنهم جمعه، وشراء هذا النوع من الحقائب يمكنه أن يفيد في وجود المال الكافي عند الحاجة إليه، لكن لأنّ التجار لديهم عدد محدود من هذه الحقائب، من الأفضل تخزينها للمشتريات الباهظة.

Show More

Related Articles

Back to top button