ألعاب

الإعلان عن Street Fighter 6 في نهائيات جولة كابكوم برو

بعد الكثير من الشائعات تم الإعلان عن لعبة Street Fighter 6 رسميًا يوم أمس الأحد بعد بطولة Capcom Pro Tour Street Fighter 5. وكان المعجبون بالسلسلة الرائعة في انتظار أخبار حول الإصدار السادس على مدار الأسبوع الماضي، بعدما وضعت كابكوم عدادًا تنازليًا غامضًا على موقعها الإلكتروني والذي انتهى خلال ختام Pro Tour.

وظهرت دعاية لعبة Street Fighter 6 عبارة عن وقفة تحدي بين Ryu و Luke، وكان الأخير قد تم تقديمه في ستريت فايتر 5. هذا ولم تعلن كابكوم عن الكثير من التفاصيل مثل أجهزة الألعاب المدعومة أو تاريخ الإطلاق، ولكنها وعدت بمزيد من الأخبار في الصيف القادم.

وكان الإصدار الأخير Street Fighter 5 تم إطلاقه في عام 2016، وكما هو الحال مع كل إصدار من لعبة ستريت فايتر، عملت كابكوم على تحديثها عدة مرات عبر إضافة شخصيات ومراحل وتعديلات جديدة على طريقة اللعب. ثم إصدار Arcade Champion لاحقًا في 2018 و 2020.

وتم الإعلان عنه إلى جوار Capcom Fighting Collection، وهي مجموعة مختارات من ألعاب قتال كابكوم الكلاسيكية، مثل ألعاب Darkstalkers و Street Fighter.

ويُعد إصدار Street Fighter 6 أول لعبة قتال رئيسية تظهر لأول مرة في عصر منصات الألعاب الجديدة بلاي ستيشن 5 و إكس بوكس سيريس إكس، ولم يعلن مطوروا ألعاب Tekken و Mortal Kombat حتى الآن عن خطط لإصدارات جديدة مخصصة للجيل الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى