شبكات اجتماعية

إنستقرام يختبر تصميم جديد للقصص على الكمبيوتر

تم تصميم إنستقرام كتطبيق جوال، وعلى هذا النحو تم تخصيص الكثير من الميزات لتعمل بأفضل شكل ممكن على الهواتف الذكية. وبينما يمكنك تصفح إنستقرام على الكمبيوتر الخاص بك، فإن واجهة المستخدم الخاصة به تبدو وكأنها نسخة أكبر من تطبيق الهاتف المحمول. ويبدو أن التطبيق قد بدأ في اتخاذ خطوات لتغيير هذا.
حيث أفادت تقارير بأنّ إنستقرام قد بدأ في تجديد تصميم ميزة القصص الخاصة بالكمبيوتر، حيث ستكون الآن أكثر ملاءمة للعرض على سطح المكتب. فبدلاً من عرضها على هيئة مربع واحد، وهو ما اعتدنا عليه على الأجهزة المحمولة، سيتم الآن عرض القصص على سطح المكتب بتنسيق دائري، حيث يمكنك الحصول على معاينات للقصة التالية التي توشك على رؤيتها.
إنستقرام يختبر تصميم جديد للقصص على الكمبيوتر 1
ومن المتوقع أن يسهل هذا التحديث على المستخدمين تتبع ما يشاهدونه وسيتمكن المستخدمون أيضًا من النقر يدويًا عليها أو السماح لها بالتشغيل تلقائيًا. وحسب المصدر، أكد متحدث باسم إنستقرام أن الشركة تختبر الميزة مع مجموعة صغيرة من المستخدمين، لذلك إذا كانت قصص إنستقرام لا تزال تظهر لك كما كانت من قبل، فأنت لست جزءًا من مجموعة الاختبار.
ومن غير الواضح بعد ما إذا كانت ستصبح ميزة دائمة، ولكن نظرًا لأن هذا اختبار، فهناك فرصة لإلغائه أو أن الإصدار النهائي الذي سيتم إتاحته للجميع سيكون مختلفًا عما نراه الآن.
اقرأ أيضًا حول انستقرام:

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button