أخبارشبكات اجتماعية

تغيير صورة بروفايل تويتر إلى NFT متاح للمشتركين في تويتر بلو

إذا لم تسمع عن الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) فلابد أنّك تعيش في كهف طوال الفترة الماضية! حيث اشتهرت كثيرًا خاصةً مع ارتفاع سعر عملة Solana على مدار 2021 – قبل الانخفاضات الأخيرة – وبدأت العديد من الشركات والأفراد من الاستفادة منها. وفي آخر تحديث من خدمة تويتر بلو المدفوعة، أصبح بالإمكان تغيير صورة بروفايل حسابك الشخصي إلى صورة NFT التي تمتلكها.

لكن قبل الدخول في NFT، ما هي اشتراكات تويتر بلو أصلًا؟

قدّمت تويتر قبل فترة ميزة اشتراكات مدفوعة وأطلقت عليها الاسم Twitter Blue، يتمتع المشتركين فيها ببعض المميزات غير موجودة لأصحاب الحسابات المجانية.

من هذه الميزات مثلًا، عدم ظهور أي إعلانات مزعجة وبالتالي تحصل على تجربة استخدام نظيفة كليًا، وبالإضافة لذلك ستتمكن من إلغاء التغريدات عبر زر undo tweets بعد إرسالها بفترة زمنية محدودة. وغير ذلك الكثير من المميزات.

بالإضافة لهذه المميزات، تنضم خاصية تغيير الصورة الشخصية إلى صورة NFT.

المثير للاهتمام في إضافة تويتر لهذه الميزة إلى خدمتها، أنه لم تكن هناك أي أخبار مُسبقة بعملها عليها، وجميع الشائعات كانت تشير إلى عمل كلًا من فيسبوك وانستجرام على ميزة مشابهة.


قد يهمك أيضًا:


قد تقول لنفسك الآن، ما الذي يمنعني إذًا من النقر على أي صورة NFT في حساب أحدهم، ثم نسخها إلى حسابي الشخصي؟ حسنًا، أضافت تويتر خاصية تتيح معرفة مالك الصورة الأصلي. ولا نعرف ما إذا كانت منصة تويتر ستتخذ إجراءات ضد سارقي صور NFT أم لا. الوقت لازال مبكرًا لتطبيق الميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى