ألعابمنوعات

أمازون تعمل على مسلسل Mass Effect مبني على أحداث اللعبة الشهيرة

كشف تقرير من Deadline عن نوايا أمازون لإطلاق مسلسل جديد يعتمد على أحداث لعبة Mass Effect الشهيرة. وذلك بعدما أطلقت ستوديوهات الشركة مسلسل الخيال العلمي Wheel of Time والإعلان عن خططها لإنتاج مسلسل من سلسلة Lord of the Rings.

جدير بالذكر أن لعبة Mass Effect من تطوير EA و BioWare، وبالتالي تحتاج أمازون إلى عقد اتفاق مع الشركتين أولًا. وكلاهما لم يعلن عن أي أخبار بخصوص مسلسل من هذا النوع، لكن هناك بعض التلميحات من هنا وهناك.

حيث قال مدير المشروع لثلاثية Mass Effect: Legendary Edition أن الأمر لا يتعلق بـ “هل” ولكن بـ “متى” يصدر مسلسل أو فيلم مرتبط باللعبة.

كما نشر الممثل الشهير “هنري كافيل” الذي لعب دور The Witcher الرئيسي على انستجرام في فبراير الماضي أنّه يرغب في إضافة Commander Shepard إلى سيرته الذاتية التي تضم جيرالد وسوبر مان بالفعل.

قد يهمك:

ونشر الممثل صورة غير واضحة المعالم تلّمح إلى “مشروع سرّي” واكتشف بعض المهووسين بهذه الأخبار أنّه نسخة مطبوعة من صفحة Mass Effect 3 على ويكيبيديا.

وكما هو واضح من هذه الأخبار، لا توجد أي تفاصيل أكيدة في هذا الإطار، خاصةً حول موعد البدء في إنتاج المسلسل أو إصداره. وإن كانت الكثير من المسلسلات والأفلام تم إنتاجها في الفترة الأخيرة مبنية على ألعاب الفيديو. مثل The Witcher و Assassin’s Creed وغيرهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى