تطبيقات وبرمجيات

تعرّف على أفضل 10 عروض على نتفلكس حول العالم

نعلم جميعًا أن منصة نتفلكس تستخدم نظام المحليات (Localization) بحيث تُعرض بعض العروض في بعض الدول دون أخرى. لكن إن كنت تبحث عن أفضل 10 عروض على نتفلكس حول العالم بشكل عام، أنشأت منصة البث الشهيرة موقعًا مُخصصًا لهذا الهدف.

بالطبع اختلاف العروض حسب اختلاف الدولة على نتفلكس ليس بالشيء السيء، حيث يتناسب هذا مع عوامل مثل اختلاف اللغة والثقافة ودرجة التديّن. لكن في الوقت نفسه قد يفوّت عليك مشاهدة بعض العروض التي لم تشتهر في بلدك.

أفضل 10 عروض نتفلكس 

وهنا يأتي دور موقع نتفلكس الجديد الذي تعرض فيه الشركة أفضل 10 أفلام ومسلسلات حول العالم. ويمكنك فرز العروض حسب الدولة لمعرفة أفضل العروض في دولتك أو أي دولة أخرى. ويمكنك أيضًا تصنيفها حسب اللغة.

جدير بالذكر أن الموقع يُرتّب هذه العروض أسبوعيًا، لذا ستجدها تتغير من أسبوع لآخر حسب اهتمامات الناس حول العالم.

وكما أشرنا، يمكن أن تفيدك هذه الميزة في الاطلاع على العروض الجديدة التي لم تكن شاهدتها من قبل، خاصةً وأن مشاهدة نتفلكس باستمرار ستوصلك إلى طريق مسدود من حيث مشاهدة العروض الجديدة.

ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن بعض هذه العروض قد لا تتوفر في منطقتك لأن مكتبة عروض نتفلكس تختلف من بلد لآخر، وفي هذه الحالة ننصحك باستخدام برنامج VPN ومن هنا يمكنك معرفة كيفية استخدامه أو الاطلاع على طريقة مشاهدة نتفلكس الأميركي بسهولة.

يعرض لك موقع إحصائيات نتفلكس هذا أيضًا الكثير من المعلومات حول العروض المختلفة، مثل وقت المشاهدة الذي قضاه المستخدمين، وبالتالي تُحدد ما إذا كان هذا الفيلم أو المسلسل يستحق وقتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى