أخبار

مسلسل The Mandalorian هو الأكثر تعرضًا للقرصنة في 2020

من الآمن أن نقول إن مسلسل The Mandalorian من ديزني بلس قد حقق نجاحًا كبيرًا. بالطبع، هو يتمتع بميزة كونه يدور في عالم Star Wars المحبوب من قبل الملايين حول العالم. في الواقع، وفقًا لتقرير من TorrentFreak، كان The Mandalorian يتمتع بشعبية كبيرة لدرجة أنه حصل على لقب أكثر البرامج التلفزيونية المقرصنة لعام 2020.
ولاحظ الموقع أنّ هذا الشرف كان ينتمى إلى سلسلة Game of Thrones التابعة لمنصة HBO سابقًا. لكن مع انتهاء هذه السلسلة انتقل شرف الأكثر تعرضًا للقرصنة إلى The Mandalorian من ديزني بلس.
ورغم أنّ المسلسل كان في المركز الثالث في عام 2019، إلا أن نجاح الموسم الأول دفع الكثيرين لبدء مشاهدته بحلول الموسم الثاني الذي تم إصداره قبل شهرين.
ومع ذلك فإنّ كون مسلسل The Mandalorian هو الأكثر تعرضًا للقرصنة في 2020 ليس مفاجئًا. فعلى غرار “لعبة العروش” يتطلب مسلسل The Mandalorian اشتراكًا في خدمة ديزني بلس. وحتى هذه اللحظة فإن الخدمة ليست متوفرة في جميع أنحاء العالم، مما يساعد على قرصنة المسلسل حتى يتمكن الأشخاص الذين لا يمكنهم الاشتراك من مشاهدته.
ولسنا متأكدين مما إذا كان توفّر ديزني بلس حول العالم سيغير من هذا الأمر، لكن في جميع الأحوال فإنّ هذا يدل على الشعبية الهائلة للمسلسل، مع اقتراب الموسم الثالث منه.

Show More

Related Articles

Back to top button