كمبيوتر

أبل تحقق في مشكلة توصيل الماك ميني M1 مع شاشة خارجية

يمكن اعتبار جهاز الماك ميني M1 أو كمبيوتر مكتبي من أبل يعمل بمعالجها الجديد M1، ولكنّه لا يأتي مع شاشة خارجية مدمجة، لذا يجب عليك توفير الشاشة الخارجية الخاصة بك. لكن يبدو أن هناك مشكلة عند توصيل الماك ميني M1 مع شاشة خارجية.

مشكلة توصيل الماك ميني M1 مع شاشة خارجية

حيث كشفت بعض التقارير أن مستخدمي الماك ميني M1 يظهر لهم مربعات وردية غريبة على الشاشات الخارجية عند محاولة إقرانها بالجهاز. وليس واضحًا حتى الآن ما هو سبب المشكلة ولكنها بدأت في الظهور منذ نوفمبر 2020، أي في نفس توقيت إطلاق الجهاز تقريبًا.

وفقًا لعدد من المستخدمين، يبدو أن المشكلة تظهر عند محاولة توصيل الشاشة الخارجية بالماك ميني M1 باستخدام منفذ HDMI بدلًا من Thunderbolt. وتمكن موقع شائعات الماك من الحصول على معلومات تفيد بأن جوجل تحقق في الأمر حاليًا.

ذو صلة

أول آيماك بمعالج أبل قد يخرج في مارس

للأسف لا توجد أي معلومات حول موعد إصدار التحديث الذي يحل المشكلة من أبل، وما إذا كانت المشكلة ذات علاقة بالبرمجيات أم أنّها مشكلة بالهاردوير، ونأمل ألا تكون الأخيرة وإلا ستضطر إلى استبدال الجهاز.

في جميع الأحوال، إذا كنت تواجه هذه المشكلة توصي أبل بإدخال الجهاز في وضع السكون والانتظار لمدة دقيقتين قبل إيقاظه، ثم فصل الشاشة وإعادة توصيلها وربما يحل هذا المشكلة.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button