ألعابمقالات

تخفيضات ألعاب الأسبوع: احصل على Control و Monster Hunter بأسعار مُخفضة الآن

تخفيضات ألعاب الأسبوع هو المكان الذي ستجد فيه العروض على جميع ألعاب الكمبيوتر، وسننشرها دوريًا في نهاية كل أسبوع – الأسبوع ينتهي يوم السبت في الغرب – حيث سنجمع لك كل التخفيضات المتوفرة على أشهر الألعاب في مكان واحد.

تخفيضات ألعاب الأسبوع 1

بدايةً لدينا حزمة Humble Choice لشهر مارس وتحتوي على 12 لعبة رائعة، ويمكنك الحصول عليها كلها إذا كان اشتراكك يسمح بذلك. وهذه هي الألعاب المدمجة في حزمة مارس:

Control Standard Edition
XCOM: Chimera Squad
ELEX
Kingdom Two Crowns

WWE 2K Battlegrounds
Hotshot Racing
Peaky Blinders: Mastermind
Cyber Hook
Pesterquest
Wildfire
Boreal Blade
Ageless

بالنسبة للعبة Control تحديدًا فكما يظهر في الاسم يتم توفير الإصدار القياسي فقط، لكن قد تحصل على إصدار Ultimate عند تقديم مفتاح التخفيض على متجر ستيم. في جميع الأحوال أنت وحظك!

اختيار ثلاثة ألعاب ضمن هذه الحزمة سيكلفك 14.99 دولار، بينما يكلف اختيار 9 ألعاب حوالي 20 دولار. أمّا إذا كنت تملك اشتراك شهري في Humble فيمكنك الحصول على 10 ألعاب مقابل 12.99 دولار أميركي.

وتتوفر المجموعة الحالية من ألعاب Humble Choice حتى 6 أبريل القادم.

wargame red dragon

تستمر شركة Epic Games في توفير ألعابها المجانية وهذا الأسبوع ستمنحنا Wargame: Red Dragon التي تحل محل Sunless Sea.

وتقدّم هذه اللعبة الاستراتيجية صراعات واسعة النطاق حيث يمكنك السيطرة على قوات من 17 دولة. وهناك أكثر من 1400 وحدة متاحة للانتشار من مختلف القوات المدرعة والجوية والبحرية والمشاة عبر ساحات القتال الواقعية الشاسعة. ويمكنك لعبها بمفردك أو الدخول في وضع تعدد اللاعبين والتنافس مع 20 لاعب.

وتنوي Epic Games توفير لعبة Surviving Mars في الأسبوع القادم مجانًا، وهو نفس اليوم الذي تختفي فيه لعبة Wargame من العرض.


قد تود أيضًا قراءة:


صفقات رائعة على الألعاب

في الأسفل سوف تجد قائمة تخفيضات ألعاب الأسبوع التي تحتوي على عدد من الألعاب التي يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من سعرها الأصلي حاليًا.

ضع في اعتبارك أن هذه الصفقات والتخفيضات قد تختلف بناءً على المنطقة الجغرافية التي تتواجد بها.

Show More

Related Articles

Back to top button