شبكات اجتماعيةكيف؟

كيفية الاشتراك في تويتر بلو Twitter Blue

أعلنت شركة تويتر مؤخرًا عن خدمة اشتراكات مدفوعة باسم تويتر بلو أو Twitter Blue في وقت سابق هذا العام، وأتاحتها وقتها في نيوزلندا فقط. والآن بدأت الشركة في طرح الميزة لمزيد من الدول بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وأستراليا. وفي هذا المقال اليوم سنحاول تعريفك بكيفية الاشتراك في تويتر بلو بسهولة.

الاشتراك في تويتر بلو

في تطبيق تويتر، اسحب من اليمين – أو اليسار للغة الإنجليزية – لفتح القائمة. وإذا كنت على الكمبيوتر، انقر على أيقونة الثلاث نقاط بجوار عبارة المزيد.

الاشتراك في تويتر بلو

إذا كنت في دولة مدعومة سيظهر لك خيار Twitter Blue ضمن الإعدادات مع أيقونة تويتر بجواره. وبالدخول على هذا الخيار ستظهر لك المميزات التي أضافها تويتر إلى ميزة الاشتراك المدفوع، مثل التراجع عن التغريدات، والمقالات الإخبارية بدون إعلانات، وغيرها من المميزات.

إذا كنت ترغب في الاشتراك في تويتر بلو، كل ما عليك فعله هو النقر على الزر الموجود في الأسفل. والذي يُظهر لك قيمة الاشتراك 2.99 دولار شهريًا. بعد ذلك ستنتقل إلى الدفع، إمّا من خلال متجر جوجل بلاي أو متجر تطبيقات أبل حسب نظام التشغيل الخاص بك اندرويد أم iOS.

الآن أنت أصبحت مشتركًا في Twitter Blue ويمكنك إلغاء هذا الاشتراك في أي وقت إذا أردت.

مميزات تويتر بلو

قد تسأل نفسك، لماذا أدفع 3 دولارات شهريًا في اشتراك تويتر بلو مادمت أستخدم أغلب المميزات مجانًا. حسنًا، تعتقد شركة تويتر أنك ستدفع مقابل المميزات المضمنة في الاشتراك والتي تشمل:

  • التراجع عن التغريدات: يتيح لك ذلك التراجع عن أي تغريدة ثم تعديلها مرة أخرى قبل إرسالها. ويمكن اعتبار هذه الميزة أقرب شيء إلى خاصية تعديل التغريدات.
  • القارئ: ضمن الاشتراك المدفوع، يقوم تويتر بتحويل سلاسل التغريدات إلى تجربة قراءة أكثر تنظيمًا، عبر تحويلها إلى مقالات خالية من الإعلانات.
  • تخصيص تجربة تويتر: أضاف تطبيق التدوين المصغّر أيضًا بعض الميزات الأخرى التي يمكنها تحسين تجربتك، مثل مجلدات الإشارات المرجعية، وأيقونات وثيمات التطبيق.
  • مختبرات تويتر: عبر الاشتراك في هذه الميزة ستتمكن من تجربة جميع مميزات تويتر الاختبارية قبل إطلاقها الفعلي لجميع المستخدمين. ربما هي طريقة أخرى لتُظهر لأصدقائك كم أنت فريد!

هذا هو كل شيء يتعلق بالاشتراك في تويتر بلو وأهم مميزاته. هل تعتقد أنه يستحق دفع 3 دولارات شهريًا؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى