PCألعاب

لعبة Lost Ark تحظر أكثر من مليون حساب بوت لتقليل وقت الانتظار في السيرفرات

أعلنت شركة أمازون المطورة للعبة Lost Ark عن حظر أكثر من مليون حساب يُعتقد أنّها حسابات تلقائية “بوت” وقال الاستوديو المطور للعبة في تحديث على المنتديات الرسمية: “بعد الإطلاق، كانت البوتات تمثّل مشكلة متنامية بالنسبة إلى Lost Ark. لقد عمل فريقنا بجد على صياغة أدوات وأساليب فعالة لتحديد البوتات وإزالتها من اللعبة”.

وأضاف الاستوديو: “نتيجة لهذا العمل، سنقوم اليوم (4 مارس) بإزالة أكثر من مليون حساب غير شرعي بشكل دائم من اللعبة”.

وأقر البيان أنّه في موجة الحظر الهائلة هذه من الممكن أن يتم حظر عدد من اللاعبين عن طريق الخطأ، وعلى الرغم من اتخاذ الاستوديو جميع الخطوات الممكنة لتجنب ذلك، إلا أنّه لا يزال وارد الحدوث. وإذا حدث هذا لك يمكنك الاستئناف عبر إرسال تذكرة إلى موقع الدعم.

وأفاد فريق التطوير: “الحفاظ على تجربة لعب عادلة وممتعة للاعبينا يمثل أولوية قصوى للفريق. بينما نعتزم إحداث تأثير هائل مع موجة الحظر هذه، نعلم أن هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به ونريد من اللاعبين أن يعرفوا أن هذه ليست سوى خطوة واحدة فيما ستكون عملية نشطة ومستمرة.

قد يهمك: متطلبات تشغيل Lost Ark

“بالنظر إلى المستقبل، سنواصل العمل على اكتشاف وإزالة الغش والسلوك الضار من Lost Ark على نطاق واسع، والذي يتضمن توسيع أدوات مكافحة الغش لدينا، وتحسين طرق تحديد الروبوتات، وإطلاق المزيد من موجات الحظر بشكل متكرر كلما احتجنا”.

تقليل وقت الانتظار

يبدو أن موجة الحظر الهائلة هذه كان لها أثر إيجابي على أوقات الانتظار، حيث أشار عدد من اللاعبين إلى أنّه منذ الحظر انخفضت أوقات الانتظار على السيرفرات بشكل كبير.

وكانت أمازون أعلنت عن الدفعة الأولى من المحتوى الجديد الذي يخرج على اللعبة المجانية في وقت لاحق من هذا الشهر، بما في ذلك إغارات نهاية اللعبة الجديدة، والمساعدة في مهام القصة الجديدة.

وأوضحت أمازون في إعلان التحديث: “بينما أطلقنا Lost Ark منذ أسابيع قليلة فقط، فإن عشاقها يعلمون أن هناك ثروة من المحتوى الموجود في النسخة الكورية التي لم تشق طريقها بعد إلى الشواطئ الغربية من Arkesia. سنعمل بشكل وثيق مع Smilegate RPG لبث المحتوى في النسخة الغربية بإيقاع ثابت”.

جدير بالذكر أن لعبة Lost Ark تشهد إقبال هائل من اللاعبين على الكمبيوتر، وتحتل حاليًا المركز الثاني على منصة ستيم خلف PUBG فقط.

Show More

Related Articles

Back to top button