PCPSXboxألعاب

Lord of the Rings: Gollum – تاريخ الإصدار وتعدد اللاعبين وجميع معلومات اللعبة

تستعد شركة Daedalic Entertainment حاليًا لإطلاق لعبة Lord of the Rings: Gollum كأحد ألعاب المغامرات المستندة على قصة مملكة الخواتم الخيالية. وعلى الرغم من الكشف عنها في 2019، إلّا أن الشركة لم تشاركنا الكثير من المعلومات عن اللعبة.

وفي السطور التالية كل ما نعرفه عن لعبة Lord of the Rings: Gollum من تاريخ الإصدار ووضع اللعب وتعدد اللاعبين وغير ذلك.

تفاصيل Lord of the Rings: Gollum

  • تاريخ الإصدار: 2022
  • السعر: غير معروف
  • المنصات: إكس بوكس ون – إكس بوكس سيريس إكس / إس – بلاي ستيشن 5بلاي ستيشن 4نينتندو سويتش – الكمبيوتر الشخصي
  • المطور: Daedalic Entertainment
  • الناشر: Daedalic Entertainment / NACON

تاريخ الإصدار

لم تُعلن شركة Daedalic Entertainment حتى الآن عن تاريخ الإصدار الرسمي للعبة. ومع ذلك، كشف الاستوديو مؤخرًا أنها ستتأخر حتى عام 2022، بالتعاون مع NACON.

وكان من المقرر إطلاق اللعبة في وقت ما من عام 2021، على الرغم من المشاكل التي واجهت تطوير اللعبة والتي غيرت هذه الخطط.

المنصات الداعمة

من المقرر إطلاق Lord of the Rings: Gollum على أجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب من الجيل الحالي والجيل السابق.

وكانت في البداية مُقررة لمنصات الجيل الحالي، لكن استوديو التطوير بدأ في اختبارها على منصات بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون ونينتندو سويتش.

المقاطع الدعائية

خرجت عدّة مقاطع ترويجية للعبة، معظمها سينمائية. وكل ما رأيناه حاليًا يبدو أفضل من الصور الأصلية التي نُشرت في 2020، كما أن المقاطع الدعائية الأخيرة جعلتنا متشوقين أكثر للعبة.

شخصية منقسمة

تم إصدار هذا المقطع خلال معرض The Game Awards 2021، ويقدم نظرة فاحصة على عالم لعبة Gollum.

وعد فريد

جلس هيرالد ريجلر من شركة التطوير لإجراء مقابلة موجزة حول عالم Gollum وديناميكية اللعبة والقصة الشاملة.

نظرة خاطفة

في مشهد أقل من دقيقة، لا يزال هذا المقطع أحد أفضل الإطلالات.

المقطع التشويقي

في هذا المقطع التشويقي القصير، يمنحنا هذا الفيديو الكثير من الأسئلة. ومع ذلك، لا يزال يستحق المشاهدة، لأحد أحد مقاطع الفيديو الرسمية القليلة التي ترتبط باللعبة القادمة.

أسلوب اللعب

على عكس معظم ألعاب The Lord of the Rings الأخرى، لن تتميز لعبة Gollum بأي قتال جاد. حيث قال مصمم اللعبة الرئيسي مارتن ويلكس:

“تمزج اللعبة بين التسلل وباركور التسلّق العمودي. إذا كنت تريد مرجعًا، ربما تعتقد أنها تُشبه لعبة Prince of Persia. إنها لعبة غير قتالية في الغالب، لكن Gollum سيكون قادر على القضاء على الأعداء خلسة. ومع ذلك، لن يكون سهلًا ودائمًا ما يكون مصحوبًا بمخاطر كبيرة. نريد أن يزن اللاعبون هذه المواجهات بعناية. في النهاية، تكمن قوة Gollum في المكر وليس القتال”.

نتوقع من هذا الحديث أن الشخصية الرئيسية في اللعبة سوف تستخدم البيئة المحيطة أكثر من القتال المباشر، مثل قيادة الأعداء إلى فخاخ مميتة، والاستفادة من القدرات الخاصة للحلفاء الذين يقابلهم طوال مغامراته.

وفي حالات عدم القتال، سيتخذ اللاعب بعض القرارات الهامة. حيث تقدّم اللعبة سردًا متفرعًا يتغير بناءً على قراراتك: هل تستمع إلى Gollum الفاسد أم إلى Smeagol الطيب؟ ستؤثر هذه الاختيارات على تجربة اللعب بشكل مباشر.

والعالم الذي يستكشفه Gollum سيكون مزيج من المراحل وبيئات العالم المفتوح. وقال المُصمم الرئيسي للعبة:

“بعض المستويات مفتوحة تمامًا في جميع الأبعاد الثلاثة ويمكن استكشافها بحرية، في حين أن البعض الآخر مُحدد أكثر ولكن مع طُرق بديلة بحيث يمكن للاعبين مثلًا تحديد ما إذا كانوا يفضلون التسلل حول بعض الحراس أو اتخاذ طريق محفوف بالمخاطر مثل المرتفعات”.

بشكل عام، يبدو أن Lord of the Rings: Gollum ستوفر مزيج فريد من التخفي والألغاز والحركة المدفوعة بالسرد. وهي تختلف عن أي لعبة أخرى من ألعاب Lord of the Rings.

تعدد اللاعبين

لم تكشف شركة Daedalic عن أي خطط لوضع تعدد اللاعبين بعد. وحتى الآن اللعبة تخضع لنمط القصة فقط. ولا نعتقد أن تعدد اللاعبين سيكون خيار جيد أيضًا.

وربما يكون الحل الأوسط هو إضافة شكل من أشكال اللعب التعاوني.

مزايا الطلب المُسبق

لا يوجد تاريخ إصدار مُحدد للعبة حتى الآن، وبالتالي لا يمكن طلبها مسبقًا.

ومع ذلك، في العديد من ألعاب Daedalic السابقة، كانت الشركة تمنح المستخدمين الأوائل بعض المزايا والمكافآت، ونتوقع أن يحدث نفس الشيء في Lord of the Rings: Gollum.

اقتراحات المُحرر

Show More

Related Articles

Back to top button