ألعاب

دليل المبتدئين في لعبة New World

في هذا المقال اليوم سوف نحضّر لك دليل يمكنه مساعدتك إذا كنت من المبتدئين في لعبة New World الجديدة من أمازون والتي أثارت الكثير من الصخب في الآونة الأخيرة.

سرعان ما أصبحت لعبة New World الجديدة من أمازون واحدة من أكثر إطلاقات الألعاب نجاحًا في عام 2021، حيث حصلت على أكثر من 500,000 لاعب متزامن يوم الإطلاق. عبر تقديم الكثير من أنماط اللعب الرائعة، يمكن أن تكون جزيرة Aeternum الغامضة مرعبة للقادمين الجدد – المبتدئين – خاصةً عندما يكون هناك الآلاف من اللاعبين الآخرين يتجولون في الأنحاء ويتنافسون على نهبك!

بينما تحمل New World العديد من خصائص ألعاب MMO المعتادة، فإن الكثير من عالمها وأسلوب لعبها لا يشبه أي شيء رأيناه في هذا النوع. إذا كنت تتطلع إلى بدء المنافسة والحصول على بداية جيدة في العالم الجديد، فإليك بعض النصائح للمبتدئين لمساعدتك على شق طريقك.

قم بإدارة مخزونك باستخدام Satchels و Storage Shed

توفر New World للاعبين عدم وجود نقص في الموارد والعتاد والنهب لجمعها، وستجد أن مساحة التخزين المتاحة لديك قد نفدت سريعًا. لهذا السبب، من المهم التوقف بشكل متكرر في Storage Shed الموجودة في معظم البلدات. تتيح لك هذه المواقع تفريغ مخزونك الشخصي وستحافظ على العناصر آمنة لاستخدامها لاحقًا.

ومع ذلك، لا يتم ربط حظائر التخزين في مواقع مختلفة، مما يعني أن كل سقيفة سيكون لها مخزونها المميز. يمنحك New World خيار نقل العناصر بين حظائر التخزين في المواقع التي يحكمها فصيلك، على الرغم من أنك ستتحمل رسومًا رمزية مقابل الامتياز.

بالإضافة إلى Storage Sheds، ستتمكن في النهاية من تصنيع مجموعة متنوعة من الحقائب التي تزيد من حجم مخزونك الشخصي. بمجرد تجميع مكونات التصنيع المطلوبة، توجه إلى أقرب محطة تجهيز لإنشاء وتجهيز واحدة.

دليل New World: جمع العناصر وتصنيعها

دليل المبتدئين في لعبة New World 1

الحقائب ليست العنصر الوحيد المفيد الذي يتم تصنيعه من خلال نظام التصنيع في لعبة New World. في الواقع، تُعد الصناعة اليدوية ركيزة أساسية  في اللعبة. على الرغم من أنه لا يوجد شك في أن الأمر يصبح أكثر أهمية عندما تقترب من نهاية اللعبة، إلا أنه من الأفضل الحصول على مجموعة متنوعة من الأسلحة والدروع والمفروشات من خلال التصنيع بغض النظر عن مستواك.

لهذا السبب، ستحتاج إلى التأكد من أنك تقوم بتخزين الموارد أثناء استكشافك لجزيرة Aeternum. يعد جمع مكونات الصياغة عملية تستغرق وقتًا طويلاً، ولكن إذا قمت بتعدين القليل من ore وقطعت بعض الأشجار أثناء الجري نحو هدفك التالي، فستكون في صدارة اللعبة عندما تتطلع إلى صياغة الجزء التالي من عتادك. يمكن العثور على محطات الصناعة اليدوية في معظم المدن ويمكن العثور عليها بسهولة باستخدام الخريطة داخل اللعبة.

ترقية المعسكر

بعد بضع ساعات من المهام، ستطلق في النهاية القدرة على إعداد المعسكر أثناء تواجدك في البرية. يمكن استخدام حفرة النار الصغيرة هذه كمكان لتصنيع العناصر والمعدات الأخرى أثناء تواجدك بعيدًا عن المستوطنة، أو يمكنك استخدامها لاستعادة نقاط الصحة المفقودة بسرعة.

يُعد معسكرك مفيدًا في حد ذاته، ولكن لا تنس أن هناك مجموعة متنوعة من الترقيات متاحة كلما تقدمت في المستوى. كلما زادت ترقية معسكرك، زادت قدرتك على الصياغة. بعد الوصول إلى الحد الأدنى من المستوى المطلوب، سيتم تنبيهك إلى توفر مهمة جديدة من شأنها تحسين مستوى المعسكر. وإليك نظرة على المستويات الخمسة جميعها والمستويات المرتبطة بها:

  • الدرجة 1: المستوى 5
  • الدرجة 2: المستوى 15
  • الدرجة 3: المستوى 25
  • الدرجة 4: المستوى 40
  • الدرجة 5: المستوى 55

جرّب جميع أنواع الأسلحة

تفتخر لعبة New World بنظام قتال فريد من نوعه، وهو نظام سترغب في استكشافه بعمق في أقرب وقت ممكن. يقدم كل نوع من أنواع الأسلحة أسلوب لعب مميزًا، وغالبًا ما يعتمدون على إحصائيات مختلفة جدًا. على سبيل المثال، لن ترغب في وضع كل نقاطك في ترقية القوة، فقط لاكتشاف أنك تفضل استخدام عصا نارية تعتمد على ترقية نقاط الذكاء الخاصة بك.

لحسن الحظ، يمكنك استعادة نقاط شخصيتك مجانًا حتى المستوى 20. بعد ذلك، ستحتاج إلى دفع رسوم. ما دمت تختبر كل نوع سلاح قبل الوصول إلى المستوى 20، يجب أن تكون لديك فكرة جيدة عن الكيفية التي تريد بها بناء شخصيتك.

ذو صلة: متطلبات تشغيل New World

لا توجد حيوانات ركوب ولكن تستطيع السفر سريعًا

دليل المبتدئين في لعبة New World 3

تُعد حيوانات الركوب شيء أساسي في جميع ألعاب MMO تقريبًا، لكنها غائبة بشكل ملحوظ في لعبة New World. ويعني هذا أنك ستشارك في رحلات طويلة بين المستوطنات ركضًا على قدميك بينما تحاول إكمال المهام وقتال الفصائل المنافسة.

مع ذلك، يمكنك أن تمنح قدميك قسطًا من الراحة باستخدام نظام السفر السريع البدائي الخاص بالعالم الجديد. وهنا تستطيع فقط الذهاب إلى المواقع التي زرتها مسبقًا.

للسفر بسرعة، تحتاج إلى جمع Azoth، وهو مورد نادر يتم الحصول عليه عادةً عند إنهاء المهام. ولأنه نادر، تأكد من استخدامه باعتدال، لأن السفر السريع ليس رخيصًا ويمكن أن يصبح باهظ الثمن عندما ترغب في السفر لمسافات طويلة.

دليل New World للمبتدئين: اشترِ منزل

شراء منزل ليس بالأمر السهل في لعبة New World، ولكنه يستحق العناء. توفر لك المنازل طريقة لإنشاء ركن صغير خاص بك من Aeternum، كما أنها تأتي مع بعض الفوائد، على الرغم من أن استخدامها كموقع سفر سريع هو الأكثر إثارة للجدل.

من أجل شراء منزل، ستحتاج إلى تحسين سمعتك داخل المنطقة التي تتطلع إلى شرائها. يستغرق هذا بعض الوقت، على الرغم من أنه يمكنك تسريع الأمور عن طريق معالجة المهام اليومية مثل هزيمة الوحوش القريبة وصياغة مجموعة متنوعة من العناصر.

ولن تصبح الأمور أسهل كثيرًا بعد إجراء عملية الشراء، حيث ستظل مطالبًا بدفع ضرائب عليها. على الرغم من صعوبة – وتكلفة – ملكية المنزل، فإن الحصول على شريحة خاصة بك من Aeternum يستحق أكثر من الجهد.

تعرف على الفصائل والأقاليم

أكثر من أي شيء آخر، تقع الفصائل والأقاليم في قلب New World. بعد فترة وجيزة من وضع قدمك على Aeternum، ستحتاج إلى الاختيار بين أحد الفصائل الثلاثة، ويجب التمعن في هذا القرار. بعد الانضمام إلى فصيل، ستواجه الفصيلين الآخرين في معارك PvP ولن تكون قادرًا على الانضمام إلى الشركات التي تضم لاعبين من خارج فصيلتك.

تقدم الفصائل الكثير من آليات اللعب الفريدة للعبة، ولكن يمكن القول إن غزو الأقاليم هو وظيفتها الأساسية. يراك هذا تقاتل من أجل السيطرة على أجزاء من الخريطة في مباريات PvP المترامية الأطراف، حيث يسيطر الفائز على الموقع. يأتي احتلال الأراضي بمجموعة متنوعة من المزايا، بما في ذلك القدرة على فرض ضرائب على أولئك الذين يعيشون هناك وملء جيوبك بالذهب!

دليل New World: اتبع المهام الرئيسية

تم الكشف عن الكثير من قصص New World وآلياته من خلال مهمة البحث الرئيسية. أجزاء من القصة مسلية للغاية أيضًا، على الرغم من وجود الكثير من المهام الجانبية التي ستحاول سرقة انتباهك. على أقل تقدير، اقضِ أيامك القليلة الأولى في البحث في السرد. يجب أن يمنحك ذلك أساسًا متينًا للعمل عليه وجعل Aeternum مكانًا أقل صعوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى