أخبارألعاب

ألعاب نتفلكس ستتوفر على اندرويد وايفون

أعلنت شركة نتفلكس مؤخرًا عن خدمة ألعاب سحابية جديدة تتيح للمستخدمين المشتركين بالفعل في بث نتفلكس بالوصول إلى بعض الألعاب وتشغيلها على أي جهاز بسهولة. وتأكد لنا أن ألعاب نتفلكس ستتوفر على كلًا من اندرويد وايفون لكن هذا الأخير سيتأخر بعض الشيء.

حيث تتوفر ألعاب نتفلكس كجزء من تطبيق الخدمة على اندرويد، بحيث يكون قسم الألعاب منفصل عن الأفلام والمسلسلات، ويمكنك من خلاله الوصول إلى بعض الألعاب مثل Stranger Things: 1984، و Stranger Things 3: The Game إلى جانب Shooting Hoops و Card Blast و Teeter Up.

بالطبع مجموعة الألعاب المتاحة حاليًا صغيرة للغاية مقارنةً بخدمات بث الألعاب الأخرى، كجوجل ستاديا وإنفيديا GeForce Now وحتى مايكروسوفت xCloud. لكننا نتوقع أن تتوسع مكتبة نتفلكس من الألعاب مستقبلًا.

وإلى جانب إطلاق ألعاب نتفلكس على اندرويد، من المتوقع أن تخرج أيضًا على ايفون في وقت ما مستقبلًا، ولكن يجب أن تتوفر الألعاب بشكل مستقل داخل متجر التطبيقات. ويرجع هذا إلى سياسة أبل التي تُجبر أي خدمة ألعاب سحابية على ضرورة توفير الألعاب بشكل مستقل.

قد يهمك: كيفية مشاركة شاشة نتفلكس على الكمبيوتر والموبايل

بالطبع هذه السياسة مزعجة بالنسبة للشركات واللاعبين، ولهذا قامت بعض الشركات بالالتفاف عليها عبر توفير الخدمة لنظام iOS من خلال متصفح سفاري.

ولكن يبدو أن نتفلكس تنوي الالتزام بقواعد أبل دون أي التفاف حولها، خصوصًا وأن مكتبتها لا تحتوي على الكثير من الألعاب حتى الآن. ولا يوجد أي تاريخ مُحدد لإطلاق هذه الألعاب على ايفون حتى الآن، لذا إن كنت مشتركًا في نتفلكس على ايفون سيتعين عليك الانتظار لبعض الوقت قبل الاستمتاع بالخدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى