ألعاب

نينتندو لن تُعلن عن سويتش جديد في أي وقت قريب

منذ فترة ونحن نسمع شائعات ومزاعم حول عمل نينتندو على جهاز سويتش جديد، على أن يكون نينتندو سويتش برو ويقدّم أداء أفضل مقارنةً بالإصدارات الموجودة حاليًا، مع شاشة LED صغيرة، وغيرها من المميزات. لكن يبدو أن هذا لن يحدث في أي وقت قريب.

حيث خرج تقرير من بلومبيرج مؤخرًا يُغطي اجتماع أرباح نينتندو الذي أعلنت فيه الشركة عن تفوّق نينتندو سويتش على 3DS من حيث المبيعات. وعند سؤال نينتندو أثناء الاجتماع ما إذا كانت تُخطط لإطلاق جهاز سويتش جديد قريبًا، أجابت الشركة بـ “ليس في أي وقت قريب”.

وليست هذه المرة الأولى التي نسمع فيها شائعات تفيد بأن نينتندو تعمل على إصدار جديد من منصة سويتش وتُخطط لإطلاقها. وربما لم يفاجئنا تصريح نينتندو كثيرًا، فقد أطلقت الشركة حتى الآن إصدار سويتش و سويتش لايت، ومعروف عن منصات الألعاب أنّها تأخذ سنوات من التطوير قبل إطلاق أي إصدار جديد. كما أنّ المبيعات الرائعة التي يُحققها نينتندو سويتش الأصلي حاليًا تجعل الشركة تتريث في إطلاق إصدار جديد، خصوصًا وأن جهاز جديد قد يعني التأثير سلبيًا على مبيعات الإصدار الحالي.

للأسف لم نحصل على فرصة لتجربة منصة نينتندو سويتش في كلام تقني، ولكن وفقًا لتقارير ومراجعات الكثير من الخبراء الموثوقين في صناعة الألعاب، يبدو أن الجهاز يرقى للمنافسة، وأرقام المبيعات أبسط دليل على ذلك.

المصدر

Show More

Related Articles

Back to top button